اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - الصحة نتائج تحاليل الكشف عن كورونا تظهر خلال 6 ساعات ولدينا 23 معملا

Recommended Posts

news_1586379666_7659.jpg

أكدت الدكتورة نانسي الجندى مدير المعامل المركزية بوزارة الصحة والسكان أنه يوجد 23 معمل مرجعي تابع لوزارة الصحة يقول بإجراء تحاليل الكشف عن الإصابة بفيروس كورونا وقالت مدير المعامل المركزية أنه سيتم خلال الأسبوع القادم إنشاء 6 معامل أخرى .


وقالت الدكتورة نانسي الجندى مدير المعامل المركزية بوزارة الصحة والسكان فى تصريحات اليوم أن هناك أشخاص مدربين على سحب العينات وحفظها بشكل مناسب وتابعت : يتم الحصول على مسحة من الأنف والفم للتحليل فى حالة الاشتباه بالإصابة وأضافت انه يتم الكشف عن النتائج خلال 6 ساعات .


وأضافت نانسى الجندي أن تحليل ال pCR يكشف عن وجود الفيروس مشيرة إلي أن الفيروس لا ينتقل عن طريق الهواء ولكن ينتقل عن طريق الرزاز كما لا ينتقل عن طريق الحشرات .


وكانت أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الأربعاء، عن خروج 29 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفى العزل، بينهم أجنبيان، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 305 حالات حتى اليوم.


وقال بيان الصحة، أن عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19) ارتفعت لتصبح 439 حالة، من ضمنهم الـ 305 متعافيين.



وأضاف أنه تم تسجيل 110 حالات جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، بينهم أجنبيان، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 9 حالات.


وقال إن جميع الحالات المسجل إيجابيتها للفيروس بمستشفيات العزل تخضع للرعاية الطبية، وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..