اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

لحمايتهم من الوباء أقنعة واقية للرضع في تايلاند

Recommended Posts

news_1586704648_5160.jpg

قامت ممرضات بمستشفى "برارام 9" في بانكوك بتايلاند، بمبادرة فردية لصنع أقنعة واقية صغيرة لوجهَيْ رضعَيْن حديثَي الولادة للمساعدة في حمايتهما من العدوى بكوفيد-19 في طريق عودتهما إلى منزلهما من المستشفى.

وأوضح المستشفى، في بيان حصلت عليه مجلة "تايم" الأميركية، أن الممرضات علمن من والدتي الرضعين، أثناء تجهيزهما للخروج من المستشفى، أنهما ستضطران إلى ركوب سيارة أجرة أو وسائل نقل عام للعودة إلى المنزل، وعندئذ "شعرت الممرضات بالقلق على صحة الطفلين، وبادرن بصنع أقنعة واقية صغيرة الحجم يدوياً".

كما أضاف: "كانت الأقنعة الواقية للوجه مجرد وسيلة للحماية قصيرة الأمد"، لافتاً إلى أنه لا يوجد بالمستشفى أي حالات عدوى بفيروس كورونا بين الرضع في المستشفى.
"حالة استثنائية"

وشرح المستشفى، عبر صفحته الخاصة على فيسبوك، أن الأقنعة الواقية لوجه الرضع حديثي الولادة كانت لـ "حالة استثنائية" فقط، نظراً لطبيعة رحلة عودة الطفلين من المستشفى إلى المنزل، حيث لا يتم إعطاء أقنعة واقية لجميع الأطفال حديثي الولادة في المستشفى.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..