اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - وزير القوى العاملة نقف تقديراً واحتراماً لكل العاملين فى المنظومة الصحية

Recommended Posts

news_1586727365_3588.jpg

قال الدكتور محمد سعفان، وزير القوى العاملة، إنه لا يستطيع أحد أن ينكر دور العاملين فى المنظومة الطبية كافة، فى مواجهة فيروس كورونا المستجد "كوفيد19"، موضحاً أن جيش مصر الأبيض يقوم بدور كبير، وتابع: "لا أحد يستطيع أن ينكر اليوم دور الجيش الأبيض.. كلنا نقف لهم احتراماً على الدور الكبير الذى يقومون به.. لهم منا كل التقدير والاحترام".


وأضاف "سعفان"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "التاسعة"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر القناة الأولى المصرية، أن كافة العاملين فى المنظومة الطبية يقاتلون الآن ويحاربون الفيروس القاتل.


وكان وزير القوي العاملة محمد سعفان، قد وجه مديري مديريات القوي العاملة على مستوى 27 محافظة بالقيام من خلال غرفة العمليات المشكلة برئاسته والمفتشين بكل مديرية بالمتابعة الميدانية لأعمال صرف المنحة التي قررها الرئيس عبد الفتاح السيسي، اعتبارا من غدا الاثنين وحتي الخميس المقبل، مساندةً من الدولة للعمالة غير المنتظمة المضارة من تداعيات فيروس كورونا، وقدرها 500 جنيه، من مكاتب البريد وفروع البنك الزراعي المصري ومراكز الشباب التي يتم صرف المعاشات منها.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..