اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

الكهرباء الانتهاء من تطوير شبكة النقل بنسبة 95 حتى الآن

Recommended Posts

news_1586749414_9599.jpg

أكد الدكتور أيمن حمزة المتحدث باسم وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، أنه من المتوقع أن يتم الأنتهاء من تطوير خطة الوزارة لتطوير شبكة نقل الكهرباء على مستوى الجمهورية 30 يونيو القادم، موكداً أنه تم الانتهاء من الخطة بنسبة 95% حتى الآن.


وأضاف حمزة فى تصريحات له، أن الأعمال الخاصة بتطوير شبكة نقل الكهرباء تتم وفقاً للجدول الزمنى الخاص بها ولم تتاثر بأزمة "كورونا"، لافتاً إلى أن الشركة المصرية لنقل الكهرباء اتخذت كافة التدابير و الإجراءات الأحترازية لمواجهة فيروس كورونا و الحفاظ على سلامة و أرواح العاملين بالشركة و خاصة العاملين بالمواقع الخارجية.



وأوضح حمزة أنه من المقرر يصل إجمالى خطوط نقل الكهرباء إلى 6006 كيلو متر ، موكداً أنه يمثل ضعف ما كان متاح قبل عام 2015 و الذى كان يبلغ 2300 كيلو متر وهو ما يمثل أكثر من مرة ونصف خلال الفترة الحالية من حجم الشبكة على مدار 60 عاما

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..