اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

ننشر أسعار الخضروات والفاكهة اليوم الاثنين

Recommended Posts

news_1586766534_6451.jpg

استقرت أسعار الخضروات، بمستهل تعاملات، اليوم الاثنين، فى سوق العبور لتجارة الجملة؛ إذ وصل سعر الجزر إلى 2.5 جنيه للكيلوجرام، وتراوح متوسط سعر كيلوجرام الطماطم بين 3.5 إلى 5 جنيهات، وبلغ سعر كيلوجرام الخيار 5 جنيهات.

فيما وصل سعر الكيلوجرام من الكوسة 2 إلى 5 جنيهات، وتراوح سعر كيلوجرام الليمون البلدي من 20 إلى 30 جنيها، وتراوح سعر كيلوجرام الفلفل بين 10 إلى 12 جنيهًا، وجاء سعر كيلوجرام الفاصوليا بـ15 جنيهًا.

وبلغ سعر البصل الأبيض 3.5 جنيه، والبصل الأحمر 10 جنيهات للكيلوجرام، ووصل سعر كيلوجرام البطاطا من 3 إلى 4 جنيهات، وسجل سعر كيلو جرام القلقاس بـ13 جنيهًا، وبلغ سعر كيلوجرام ورق العنب 50 جنيهًا.

كما استقرت أسعار الفاكهة، اليوم، في سوق العبور لتجارة الجملة؛ إذ تراوح سعر البرتقال الصيفى من 3 إلى 7 جنيهات والبرتقال أبو سرة من 3 إلى 8.50 جنيه واليوسفي سجل نحو 8 جنيهات.

فيما سجل سعر التفاح اللبناني 18 جنيها، والبلح الثلاجة 5 جنيهات، والبلح السيوي 20 جنيها والبلح الأسوانى بسعر 16 جنيها والجوافة من 4 إلى 7 جنيهات.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..