اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصرع 6 أشخاص جراء أعاصير ضربت ولاية ميسيسيبي

Recommended Posts

news_1586788648_3517.jpg

لقي ستة أشخاص مصرعهم بعد أن ضربت أعاصير عاتية ولاية ميسيسيبي بجنوب وسط الولايات المتحدة مساء امس الأحد، بحسب واشنطن بوست.
ووفقا لوسائل إعلام محلية أميركية، تسببت الأعاصير بأضرار كارثية ما جعل خدمة الأرصاد الجوية الوطنية تصدر حالة طوارئ من الأعاصير، وهي أعلى مستوى من التنبيه. وأفادت وكالة إدارة الطوارئ في ولاية ميسيسيبي عن وفاة واحدة في مقاطعة وولت هول واثنتين في مقاطعة لورانس وثلاث في مقاطعة جيفرسون ديفيس، وجميعها في الجزء الجنوبي من الولاية.
من جهة أخرى، أعلن مركز التنبؤ بالعواصف إنه يتوقع استمرار "العواصف الرعدية الشديدة" طوال الليل في ميسيسيبي وكذلك في ولايتي ألاباما وجورجيا المجاورتين، مضيفا "ان الأعاصير القوية والرياح المدمرة الواسعة النطاق كلها متوقعة الحصول". بدوره، حذر حاكم ولاية ميسيسيبي تيت ريفز سكان الولاية من خطورة هذه العواصف وأخذ سكان الولاية الامور على محمل الجد، لخطورة هذه الأعاصير.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..