اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
NADA

قصر الشرق بجدة!

Recommended Posts

«قصر الشرق».. في أحضان جدة

أحلام سعيدة في جناح سعره 13 ألف دولار

travel1.497323.jpgمجلس واسع يستوعب 80 ضيفاًtravel2.497323.jpgغرفة الطعام لجناح قصر الشرقtravel3.497323.jpgحمام الجناح صمم ليوحي بانه منتجع صحيtravel4.497323.jpgغرفة النوم («الشرق الأوسط»)

جدة: ناهد أنديجاني

فندق قصر الشرق هو واحد من سلسلة فنادق (ذا والدورف ـ أستوريا كولكشن)، ويعد من أفخم الفنادق في السعودية، إذ تتراوح أسعار أجنحته بين 5 آلاف و50 ألف ريال في الليلة الواحدة «13333 دولارا»، قصر الشرق مطل مباشرة على كورنيش جدة، وينام في احضانه عبر واجهات ومدخل رئيسي للفندق، يضم 46 جناحا فاخرا، 8 أجنحة ملكية على مساحة 450 مترا مربعا، 12 جناحا تنفيذيا، 24 جناحا صغيرا، بالاضافة الى جناحي «جناح قصر الشرق» وهما أفخم وأغلى اجنحة فندقية في السعودية، يقول حول هذا حسام طنطاوي مدير تطوير الأعمال بالفندق لـ«الشرق الأوسط» إن قيمة الجناح في ليلة واحدة نحو 50 ألف ريال، لذلك هي مناسبة لطبقة محددة من الزبائن، وتبلغ مساحته ألف متر مربع يطل على مناظر بحرية ساحرة جدا يمكنك الاستمتاع بها بجلوسك في الشرفة الممتدة على طول الجناح. وبمجرد دخولك الى جناح «قصر الشرق» ستسحرك ثريات الكريستال المستوردة من إيطاليا وثريات الشواروفسكي بتصميم اسلامي اندلسي، ويتكون الجناح الفاخر من غرفتي نوم تعدان من أفخم غرف الفندق، ذواتا مساحة واسعة مزودة بأحدث وسائل التقنية كباقي أجنحة الفندق من خدمات الانترنت «واي فاي» السلكية واللاسلكية للاتصال السريع، ولاب توب وهاتف وفاكس بخطين وجهاز شخصي لتشغيل الأقراص ودي في دي «بانغ آند أوليفسون» وشاشة تلفزيون بلازما 42 بوصة.

 

ولزيادة الجناح رونقا تم اختيار اللون الابيض لأغطية السرير والوسائد المطرزة بخيوط من الذهب والفضة خصصت لقصر الشرق قام بصنعها إيطاليون مختصون في هذا المجال في مدينة البندقية. أما السجاد فهو مصنع يدويا يزين الرخام ووضع بنفس المستوى للارضية الجميلة فتشعر وكأن السجاد مزروع بالارض وقطعة منها، ويغطي الرخام وبلاط الموزاييك الأرض والجدران بأشكال ورسومات إسلامية. ولكل غرفة حمام خاص فاخر للغاية يخيل إليك أنك في مركز صحي خاص بك انت وحدك نسبة لفخامته المتمثلة في حجارة الفسيفساء التي زينت أرض وجدران المكان، إضافة إلى الورود الطبيعية والشموع الدافئة المحيطة بالمكان.

 

وبين هاتين الغرفتين يتربع مجلس خاص مصمم بأجمل ألوان القماش ومنجد بأجود أنواع الريش يستوعب 80 ضيفا، وفي الحقيقة ستشعر بجلوسك في صدر المجلس بأنك حقا في عصر هارون الرشيد أو هكذا خيل اليك، ويضم المجلس تحت جناحيه قاعة لاستقبال الضيوف ومكتبا خاصا للسكرتارية يليق برئيس دولة أو رجل أعمال.

 

وفي ناحية أخرى من هذه المساحة الشاسعة توجد حجرة طعام ضخمة من أفخم وأفخر التصميمات الإيطالية مزينة بشمعدانات كريستال إيطالية والمقاعد وثيرة للغاية لتريح نزيل الجناح وضيوفه من وجهاء المجتمع، ويتصل بغرفة الطعام مطبخ عصري مزود ومجهز بكل تقنيات المطبخ الحديث. وإذا كنت ترغب بعلاج لجسمك بجلسة تدليك أو علاج صحي فالجناح الذي اخترت أن تنزل فيه يقدم لك كل هذه الخدمات لأنه يضم ناديا رياضيا خاصا مزودا بغرفة ساونا وجاكوزي وغرفة للتدليك وغرفة للعلاج الصحي، فلا تحتاج للنزول الى السبا لأن كبار الخدم واختصاصيي الرياضة والعلاج الصحي سيصعدون إلى جناحك، فما يميز خدمات الجناح بأن كبار مسؤولي الخدم Butlers سيخدمونك لمدة 24 ساعة وكلهم تعلموا في مراكز متخصصة لتدريب الخدم بأوروبا، ومن بعض الخدمات التي يقدمها الفندق المخصصة للأجنحة: مساعد شخصي للتسوق، خدمة الكي السريع، خدمة توضيب وحزم الأمتعة، مستحضرات معطرة راقية للعناية الشخصية من مجموعة «أكوادي بارما» و«سونتو دوريون».

 

والطابع الإسلامي الذي اختارته مصممة ديكور سنغافورية وهي من أشرفت على ديكور فندق «برج العرب» الشهير بدبي يعد من أهم سمات الفندق الذي يضفي إلى الزائر الكثير من الدفء ويعيد إليه قصص ألف وليلة حتى الزائر الأجنبي ستبهره التصميمات والزخارف الاندلسية المطعمة بألوان ذهبية لتزيد المكان فخامة، وما يميز أسقف الفندق بشكل عام لونها الذهبي فقد استخدم حوالي 60 كيلوغراما من الذهب «صفائح ذهبية» لتضاف إلى الدهان وقد استغرق إعداد هذا المزيج ما يقارب الستة أشهر، ويشير طنطاوي بيديه إلى ثريا عملاقة وضخمة للغاية تتوسط السلالم الحلزونية إذ تحتوي على 600 ألف قطعة كريستال مطعمة بالذهب من عيار 24 قيراطا وتضم 260 شمعة ضوئية. وإذا فضلت تناول وجبة الغداء أو العشاء في احد مطاعم الفندق فيمكنك ان تختار ما بين عدة مطاعم من بينها مطعم الشرق اللبناني وهو بذات تصميم أجنحة الفندق، أو المطعم الإيطالي العالمي الفاخر «بيتشة» وكلاهما يطل بواجهات زجاجية عملاقة الى جهة البحر، أما إذا رغبت في تدخين السيجارة الكوبية فما عليك سوى زيارة نادي السيجار الكوبي الذي يزودك به الفندق والمجهز بأرقى الأثاث الإيطالي إضافة إلى تقديمه لأرقى وأفخر أنواع السيجار الكوبي والمحفوظ في خزانة أتوماتيكية تحتفظ بدرجة حرارة مناسبة للسيجار. والجميل في الفندق أنه يبعد 15 دقيقة عن مطار الملك عبد العزيز الدولي، و60 إلى 90 دقيقة عن مكة المكرمة برا و60 دقيقة عن المدينة المنورة جوا.

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انا اتعقدت ياندى

جزاكي الله خيرا

وخير ان شاء الله

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

يعنى مش بطال :keda::keda::smile:

بس بيتنا احلى :kiss::smile:

تسلم ايدك يا ندى وربنا يكرمك يارب ويحققلك كل ما تتمنى

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

ميفرق عن بيتنا كتير

بس لون الستاير متغير

 

حسبنا الله ونعم الوكيل :keda:

 

شكراً أختى ندى لإتعاسنا

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

:keda: :keda: :sad::wub::keda:

 

حرااااااااااام ... عليكي يا ندي .....

:sad::smile: :smile: :kiss:

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر
انا اتعقدت ياندى

جزاكي الله خيرا

وخير ان شاء الله

 

معلش بجد والله ,,

 

ربنا يكرمك يارب ويوفقك

 

 

يعنى مش بطال

بس بيتنا احلى

تسلم ايدك يا ندى وربنا يكرمك يارب ويحققلك كل ما تتمنى

 

أنا بردو بقول كده

 

ميرسى يا حياتى وربنا يكرمك

 

 

ميفرق عن بيتنا كتير

بس لون الستاير متغير

 

حسبنا الله ونعم الوكيل

 

شكراً أختى ندى لإتعاسنا

 

لو ع الستاير فبسيطة

 

بس ليه يعنى يعنى كده

 

أنا أقدر أزعلكم بردو

 

ماشى يا أحمد

 

 

حرااااااااااام ... عليكي يا ندي .....

 

حتى إنت يا باش مهندس

 

شكلكم كلكو بتدعو عليا ولا أيه

 

 

خير ,, أنا بجد مش عارفة هعمل أيه علشان الدعوات دى كلها

 

الناس كلها تحط مواضيع الناس تدعيلها ,, إلا انا الناس بتدعى عليا

 

بجد انتو اللى عقدتونى ,, وربنا يسترها عليا بجد

 

 

عامة شكرا ليكم

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..