اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

في ثالث مرة بأقل من شهر بيونغ يانغ تطلق صواريخ بالبحر

Recommended Posts

news_1586881046_8928.jpg

أطلقت كوريا الشمالية، الثلاثاء، عدة صواريخ يشتبه أنها صواريخ كروز (صواريخ جوالة) باتجاه بحر اليابان أو بحر الشرق، كما أكد الجيش الكوري الجنوبي.

وقالت هيئة الأركان المشتركة في كوريا الجنوبية، إن الجيش يراقب الوضع في حين يقوم مسؤولو مخابرات من الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية بتحليل التفاصيل الأخرى المتعلقة بعملية الإطلاق.

وقبل أربعة أيام، أعلن الجيش الكوري الجنوبي أن كوريا الشمالية أطلقت ثلاث قذائف لم تُعرف طبيعتها قبالة ساحلها الشرقي وذلك بعد أسبوع من إطلاق صاروخين قصيري المدى.

وقالت هيئة الأركان الكورية الجنوبية المشتركة، إن القذائف أطلقت من بلدة سوندوك الساحلية التي تستضيف مطارا عسكريا. وأطلقت كورياالشمالية صواريخ من تلك المنطقة العام الماضي.

وقال الجيش الكوري الجنوبي في وقت لاحق، إن إطلاق هذه القذائف جزء من تدريبات مستمرة على إطلاق الصواريخ وتضمنت استخدام راجمات صواريخ متعددة الفوهات.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..