اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - وهب الله زيادة بدل المهن الطبية تقديرا لدورهم فى مكافحة كورونا

Recommended Posts

news_1587037390_7793.jpg

قال النائب محمد وهب الله، عضو مجلس النواب، إن اللجنة أدركت أهمية تعديل مشروع قانون المهن الطبية، لزيادة بدل العاملين بالقطاع الصحي بشكل عام، مشيرا إلى أن الاتحاد العام للنقابات أكد زيادة البدل لأصحاب تلك المهنة تقديرا لجهودهم في مكافحة فيروس كورونا، وتعويضهم عن الأخطار التي يواجهونها في المستشفيات.


وأوضح وهب الله، أن التوجيهات التي أصدرها الرئيس بصدور مكافأة تختص بأطباء الامتياز فقط، في حين أن هناك عاملين بالمستشفيات الجامعية والوحدات الصحية لم يتم توجيه أي زيادة في قيمة البدل المقدم لهم، نظير الدور الكبير الذي يقومون به لإبعاد وباء كورونا، وتصدرهم في الصفوف الأمامية لمكافحته.

ولفت عضو اللجنة إلي أن اللجنة ستناقش مشروع القانون المقدم من النائب عبدالمنعم العليمي، بشأن ضرورة البدل لأعضاء المهن الطبية بوجه عام، منوها إلي أن اللجنة ستبدأ في مناقشته الجلسة المقبلة، نظرا لأنه من التشريعات الهامة الواجب إقرارها لمواجهة الأزمة.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..