اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

بعد سجدة زكي في إنجلترا، محمد عبد الواحد يسجد أمس في بلجيكا

Recommended Posts

شهدت الملاعب الأوروبية هذا الموسم سجود أكثر من لاعب كرة القدم في دوريات كبرى كالإيطالي والإسباني شكراً لله على توفيقه لهم في صناعة وإحراز الأهداف مع أنديتهم

.

 

وأنتشرت السجدات في أغلب ملاعب أوروبا خاصةً في إسبانيا حيث يتواجد المالي الملتزم دينياً "عمر كانوتيه" رفقة نادي إشبيلية الإسباني، ومن بعده مواطنه لاعب برشلونة "سعيد كيتا" أو كما هو ملقب بسيدو كيتا، والذي سجد في مباراة برشلونة وخيتافي بعد تسجيله هدف التعادل مباشرةً، هذا بالإضافة لعلي سولي مونتاري نجم خط وسط إنتر نسونالي الإيطالي الذي سجد بعد تسجيله في اليوفينتوس في الدور الأول من بطولة السيريا A الإيطالية.، وبعدها بأسابيع قليلة سجد عمرو زكي في مباراة فريقه أمام نيو كاسل بعد إحرازه لهدف الفوز الذي ساعد ويجان للتقدم لإحتلال المركز السابع ليكون أول مصري في تاريخ الدوري الإنجليزي يتجرأ ويسجد أمام مشجعي نيو كاسل العنصريين الذين سبق وتغنوا بأغنية (ميدو لديه قنبلة) في مباراة البورو ونيو كاسل العام الفارط.

 

وأخيراً وليس أخراً إن شاء الله .. قام اللاعب المصري نجم نادي الزمالك الأسبق "محمد عبد الواحد" بالسجود أمس في الملاعب البلجيكية رفقة ناديه لييرس الذي ينافس بقوة للتأهل لدوري الأضواء والشهرة الموسم المقبلة، فبعد توغله في دفاعات نادي (يوبين) موجهاً تسديدة صاروخية كالعادة بيساره ليحرز الهدف الثاني لفريقه والثامن له طوال مشواره مع الفريق هذا الموسم ثم يتلقى التهنئة من أحد زملائه ويسجد شكراً لله.

 

ولا يسعنى سوىّ ان نتمني لهؤلاء اللاعبين المغتربين التوفيق في مسيرتهم الإحترافية، راجيين من الله سبحانه وتعالى ان يثبت أقدامهم أمام كل المغريات التي يتعرضون لها في أوروبا والتي تنافي شرائع الدين الإسلامي الحنيف.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..