اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

تعرف على أسعار الخضروات والفاكهة اليوم 28 4 2020

Recommended Posts

news_1588070849_2559.jpg

شهد أسعار مختلف أنواع الخضراوات في سوق العبور حالة من الاستقرار، اليوم الثلاثاء، الموافق 28 أبريل 2020؛ إذ تراوح متوسط سعر كيلوجرام الطماطم بين 2.5 إلى 5 جنيهات.

وسجل متوسط سعر كيلوجرام الثوم 15 جنيها، وتراوح سعر الكيلوجرام من الكوسة 3 إلى 5 جنيهات، وسجل سعر كيلوجرام الفاصوليا نحو 10 جنيهات، وصل سعر الجزر إلى 2.5 جنيه للكيلوجرام، والباذنجان الرومي سعر الكيلو وصل إلى 5.5 جنيه.

كما شهدت أسعار مختلف أنواع الفاكهة في سوق العبور، اليوم، حالة من الاستقرار؛ إذ سجل سعر الموز نحو 9 جنيهات للكيلوجرام، والجوافة بلغ سعر الكيلوجرام نحو 7 جنيهات، ووصل سعر كيلوجرام اليوسفي إلى 8 جنيهات.

فيما تراوح سعر كيلو البطيخ بين 6 إلى 9 جنيهات، ليكون متوسط سعر الواحدة 2.5 كيلو جرام نحو 25 جنيهًا، وتراوح سعر كيلوجرام الخوخ بين 12 إلى 15 جنيهًا، وتراوح سعر البرتقال بين 2.5 إلى 10 جنيهات للكيلوجرام.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..