اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - وزير المالية الدولة تنحاز للمواطن وتضع نصب أعينها المستقبل الاقتصادي

Recommended Posts

news_1588511557_9876.jpg

قال الدكتور محمد معيط، وزير المالية، خلال اجتماع لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب اليوم الأحد، خلال مناقشة قانون 147 بفرض رسوم موارد تنمية، إن الدولة تنحاز للمواطن أولا وتضع نصب أعينها مستقبل الدولة الاقتصادي، وأن موازنة الرواتب في الموازنة تصل إلى 100 مليار جنيه وهذا شكل من أشكال التحيز للمواطن.


وأضاف "معيط"، إن الدولة اتخذت قرارات في توقيتات صعبة لمصلحة المواطن في الوقت الذي تتخذ فيه دول ذات قدرات مالية رهيبة إجراءات أخرى، وأن التحيز للمواطن واضح والتحيّز ليس نظرة انفعالية وإنما تحيز لتأمين مستقبل المواطن والدولة ولولا الإجراءات الصعبة التي اتخذتها الدولة للإصلاح الاقتصادي كنّا لا قدر الله نعيش وضع مختلف.


وأشار وزير المالية إلى أن القانون لم يتم دراسته على عجالة وإنما اتبعنا سياسة التأني في اتخاذ القرار وهذا القانون يتم دراسته منذ يونيو ٢٠١٨ وتم بحثه عدة مرات ويتم مراجعته واستطلاع آراء كافة الجهات بما يحقق مصالح الدولة.



اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..