اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - وكيل نقل النواب الرسوم الجديدة تساعد على زيادة موارد الدولة ودعم خطط التنمية

Recommended Posts

news_1588678852_1501.jpg

أشاد النائب محمد عبد الله زين الدين، نائب إدكو ووكيل لجنة النقل، بفرض رسم تنمية الموارد المالية للدولة، وزيادة بعض الرسوم واستحداث وفرض رسوم جديدة؛ مثل عقود اللاعبين الرياضيين والأجهزة الفنية، وتراخيص الشركات الرياضية، وأجهزة المحمول والإكسسوارات، مؤكدا أنها تساعد في زيادة موارد الدولة المالية، وذلك في ظل زيادة كبيرة في الإنفاق الحكومي خاصة في ظل أزمة كورونا ورصد مليارات الجنيهات للأزمة.


وأوضح زين الدين في بيان له، اليوم الثلاثاء، أهمية القرار في ظل خطط التنمية المستدامة التي تقوم بها مصر، وبرنامج الإصلاح الاقتصادي الذى بدأته مصر منذ سنوات والذي يركز على تعزيز وتعظيم الموارد والحد من الإنفاق في الأوجه غير الأساسية.


وأضاف أن فرض الرسوم على بعض السلع يحد من الاستيراد ويشجع على تصنيع تلك المنتجات في مصر ويساعد على عدم خروج العملة الصعبة، وكذلك الرسوم على عقود اللاعبين الرياضيين والأجهزة الفنية التي تصل لملايين الجنيهات تعد خطوة جيدة للاستفادة من النشاط الرياضي في مصر بشكل يعود على الفئات الأكثر احتياجا ويساعد في التنمية.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..