اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

وكالة أمريكية تدعو لإعادة عالم يعمل على تطوير لقاح لكورونا إلى منصبه

Recommended Posts

news_1588988472_6044.jpg

قالت محاميتا ريك برايت الطبيب الذي أشرف على وكالة أمريكية معنية بتطوير لقاح لفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، إن وكالة مراقبة حكومية وجدت أنه ربما تعرض للانتقام من جانب إدارة ترامب.


وترأس برايت وكالة «باردا»، وهي وكالة رئيسية مشاركة في تطوير لقاح مع وزارة الصحة والخدمات الإنسانية، ولكن تم نقله بعيدًا عن منصبه الشهر الماضي.

وزعم برايت في وقت لاحق أنه تعرض للانتقام بسبب تحدثه ضد استخدام علاجات لفيروس «كوفيد-19» روج لها الرئيس دونالد ترامب، لأنها تفتقر إلى الجدارة العلمية.


وقال محاميتا برايت ديبرا كاتز وليزا بانكس إن مكتب المستشار الخاص، الذي يحقق في شكاوى المبلغين عن المخالفات، توصل إلى أن وزارة الصحة والخدمات الإنسانية انتهكت قانون حماية المبلغين عن المخالفات من خلال نقل الدكتور برايت من منصبه لأنه أدلى بتصريحات محمية تصب في مصلحة الشعب الأمريكي.

وقالت محاميتا برايت إن مكتب المستشار الخاص دعا وزارة الصحة والخدمات الإنسانية إلى تأجيل إبعاد برايت مؤقتًا عن منصبه، وهو قرار غير ملزم.

وكانت إدارة ترامب قد رفضت في وقت سابق توصية من مكتب المستشار الخاص.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..