اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

الإمارات تلحق بالسعودية والكويت في تخفيض إنتاجها النفطي

Recommended Posts

news_1589212198_2289.jpg

كشف وزير الطاقة والصناعة الإماراتي سهيل المزروعي، عن نية بلاده تخفيض إنتاجها من النفط بشكل طوعي، بمقدار 100 ألف برميل يوميا لشهر يونيو المقبل، وذلك دعما لجهود المملكة العربية السعودية لإعادة التوازن لسوق النفط العالمي.


وأوضح وزير الطاقة السعودي في تصريحات صحفية له اليوم أن ذلك في إطار اتفاق "أوبك+"، على غرار السعودية والكويت.


وألمح الوزير الإماراتي إلى أن بلاده قامت دعما لاتفاقية أوبك+، بالالتزام بالحصة المقررة، وذلك بعد زيادة سقف إنتاج دولة الإمارات من النفط عن 4 ملايين برميل يوميا في شهر أبريل.


ويشار إلى أن وزير النفط الكويتي خالد الفاضل، قد أعلن عن اتجاه بلاده إلى التخفيض طوعا لإنتاجها النفطي بواقع 80 ألف برميل يوميا في يونيو، فوق التزامها بموجب اتفاق "أوبك+".


وكانت المملكة العربية السعودية قد أعلنت في وقت سابق من اليوم، عن اتجاهها لتخفيض إنتاجها النفطي طوعا لشهر يونيو بواقع مليون برميل يوميا، مما انعكس فورا على أسعار "الذهب الأسود" التي ارتفعت فورا بأكثر من 5%.




اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..