اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

ترامب يوضح حقيقة إصابة نائبه مايك بنس بكورونا

Recommended Posts

news_1589235644_7116.jpg

أكد الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، الإثنين، أن نائبه مايك بنس، أجرى اختبار فيروس كورونا "كوفيد- 19"، يومي الأحد والإثنين، والنتائج جاءت سلبية، ولم يصب بالمرض.


وقال الرئيس الأمريكي، في كلمة له، اليوم، من البيت الأبيض بشأن مستجدات أزمة فيروس كورونا، إنه سيتم فتح الولايات المتحدة خلال الـ30 يوما المقبلة، وذلك بعد أسابيع من الغلق تسببت في تأثر الاقتصاد بشكل كبير وزيادة معدلات البطالة.


وعلى جانب آخر استبعد ترامب، في كلمته، إعادة التفاوض على الاتفاق التجاري مع الصين، مشيرا إلى أنه لا يشجع القيام بمثل هذا الأمر.


يذكر أن البيت الأبيض أعلن في وقت سابق عن إلزام جميع موظفي البيت الأبيض والعاملين بارتداء كمامات الوجه واتخاذ كافة التدابير الاحتياطية لمواجهة كورونا، بعد إصابة مساعدين ومقربين من ترامب ونائبه بنس، بكورونا، بجانب إصابة أكثر من 10 أفراد من أفراد الأمن المكلفين بحماية البيت الأبيض والعاملين فيه.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..