اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

السعودية منع التجول 24 ساعة في محافظة بيش بدءا من اليوم

Recommended Posts

news_1589287203_3852.jpg

أعلنت وزارة الداخلية :السعودية، الثلاثاء، منع التجول على مدار 24 ساعة يومياً في محافظة بيش بمنطقة جازان، ومنع الدخول إليها أو الخروج منها، وذلك اعتبارًا من اليوم الثلاثاء، بحسب ما أفادت به وكالة الأنباء السعودية "واس".

وصرح مصدر مسؤول بوزارة الداخلية السعودية، بأنه في إطار الجهود التي تقوم بها المملكة في مواجهة جائحة فيروس كورونا، وتنفيذاً لتوصيات الجهات الصحية المختصة برفع درجة التدابير الاحترازية والإجراءات الوقائية، للحفاظ على صحة المواطنين والمقيمين فيها وسلامتهم، فقد تقرر ما يلي:

أولًا: يكون منع التجول على مدار 24 ساعة يومياً في محافظة بيش بمنطقة جازان، ومنع الدخول إليها أو الخروج منها، وذلك اعتبارًا من اليوم الثلاثاء الموافق 19 رمضان 1441هـ وحتى إشعار آخر، ولا يشمل منع الدخول والخروج الفئات المستثناة من منسوبي القطاعات الحيوية في القطاعين العام والخاص، الذين تتطلب أعمالهم الاستمرار في أدائها أثناء فترة المنع، وذلك بحسب ما ورد في الأمر الملكي الكريم رقم 45942 وتاريخ 1441/7/27هـ.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..