اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

بيانات حصيلة بريطانيا من الوفيات الناتجة عن كورونا تجاوزت 50 ألف حالة

Recommended Posts

news_1589304430_7700.jpg

أظهرت بيانات الوفيات الموسمية الزائدة في بريطانيا والتي نشرت اليوم الثلاثاء أن عدد الوفيات الناتجة عن فيروس كورونا المستجد في البلاد ربما تكون قد تجاوزت بالفعل 50 ألفا.

ويبلغ عدد الوفيات وفقا للأرقام الرسمية لوزارة الصحة البريطانية، والتي من المقرر الإعلان عن بياناتها المحدثة في وقت لاحق اليوم، 32 ألفا حتى الآن، وهو الأعلى في أوروبا. ويشمل فقط الأشخاص المتوفين والذين أكدت الاختبارات إصابتهم بالفيروس.

ومع ذلك، أشار تحديث أسبوعي من مكتب الإحصاءات الوطني إلى أن بريطانيا بها 50 ألف حالة وفاة أكثر من الرقم المعتاد خلال الفترة من منتصف مارس إلى أوائل مايو.

وتتضمن إجمالي الأعداد الصادرة عن مكتب الإحصاءات الوطني الوفيات المرتبطة مباشرة بالفيروس وغيرها التي تم إدراج كوفيد-19 داخل شهادات الوفاة الخاصة بها.

ويعتقد أن هناك حالات وفاة أخرى حدثت بسبب الإغلاق، مثل الأشخاص المصابين بأمراض خطيرة والذين لم يتمكنوا من الحصول على العلاج بسبب تعليق الخدمات الصحية غير العاجلة.

وقدر العديد من الخبراء أن عدد الوفيات الفعلي في بريطانيا يتراوح بين أربعين وخمسين ألفا.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥



×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..