اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مجلس الوزراء العراقي يعقد جلسته الاعتيادية الثانية

Recommended Posts

news_1589350863_3171.jpg

اتخذ مجلس الوزراء العراقي في ثاني جلسة عمل اعتيادية عقدها برئاسة مصطفى الكاظمي اليوم جملة قرارات مهمة من بينها تقليص وترشيد الهياكل الإدارية للدولة وإعادة دراسة مشروعات القوانين المتعلقة بمكافحة الفساد.
وشملت القرارات الإسراع بتشريع قانون الموازنة العامة بما ينسجم مع متطلبات الوضع المالي وتنويع مصادرالموازنة وحث وزارة النفط على الإسراع بإنجاز مشروع قانون النفط والغاز وتشكيل خلية طوارئ للإصلاح المالي، في ضوء الأزمة المالية الراهنة،.
ونقل بيان صحفي حكومي عن الكاظمي تأكيده في مستهل الجلسة بأن الحكومة الحالية هي حكومة التحديات الصعبة، وأهمها تحديات الاقتصاد ومحاربة الفقر والبطالة والفساد والعمل على التوزيع العادل للثروات ، داعيًا المسؤولين إلى الابتعاد عن المجاملات والمحسوبيات والتدخلات السياسية والعمل على تطوير مؤسسات الدولة من أجل إنقاذ ما يمكن إنقاذه ومواجهة الأزمات وتنويع موارد الدولة.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥



×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..