اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

غدا آخر موعد لصرف المرحلة الأولى من منحة 500 جنيه للعمالة غير المنتظمة

Recommended Posts

news_1589374273_4241.jpg

تنتهى غدا الهيئة القومية للبريد، من صرف الدفعة الأولى لمنحة العمالة غير المنتظمة التى قررها الرئيس عبد الفتاح السيسي بقيمة 500 جنيه و بإجمالى 1500 جنيه على ثلاثة أشهر من خلال 4600 منفذ للبريد على مستوى الجمهورية ضمنهم 600 مدرسة، و ياتى ذلك مساندة من الدولة المصرية لهذه الفئة من العمالة المضارة من تداعيات فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) وذلك وفقا لما أكده مسؤول بالهيئة لليوم السابع.

فيما أشار المصدر أن موعد الإعلان عن صرف الدفعة الثانية من المنحة سيتم تحديده فى وقت لاحق قبل عيد الفطر المبارك، وتعتمد على بطاقة الصرف الآلى للبريد "Easy Pay" حيث ستكون مربوطة بحساب مفتوح لكل مستحق للمنحة، وذلك لمنع التكدس و التزاحم على منافذ البريد بالمحافظات.

وكان وزير القوي العاملة محمد سعفان، قد طالب كل مستحق أن يكون معه تليفونه الشخصي المسجل عليه الرسالة النصية التي تحدد موعد ومكان صرف المنحة ، وبطاقة الرقم القومي ، وصورة ضوئية منها، حيث أنه لن يتمكن من الدخول لمنفذ صرف المنحة إلا بذلك، وذلك لعدم التزاحم وضمانا لسلامة المستحقين.

وأوضح وزير القوي العاملة، أن وزارة الاتصالات خصصت الرقم 142 كخط ساخن للمواطنين يتم من خلاله الاستعلام عن استحقاق المواطن للمنحة من عدمه ويعرف الجهة والميعاد المحددة للصرف ، وذلك بإدخال الرقم القومي الخاص من الشمال إلي اليمين ، لعدم تعرضهم لمخاطر الزحام، وحفاظاً على سلامتهم وكرامتهم.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..