الأخبار قام بنشر May 15, 2020 قام بنشر May 15, 2020 أوضح الدكتور طارق الرفاعي، مدير منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة، أن الحكومة شهدت هذا الشهر سرعة تفاعل في استجابة شكاوي المواطنين في عدة وزارات وتحقيق نسبة إنجاز عالية، ومنها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، التي استجابت بشكل سريع لعدد 480 شكوى واستفسارا من أولياء الأمور حول تنفيذ مشروعات الأبحاث المخصصة لنهاية العام الدراسي أو التعامل مع الامتحانات "أون لاين" للصفين الأول والثاني الثانوي وبعض المشكلات الأخرى مثل: التعامل مع "التابلت" واستلام كروت الإنترنت للدخول على منصة الامتحانات بالتنسيق مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.وقال الرفاعي، إن وزارة التضامن الاجتماعي استقبلت 241 شكوى وطلبًا مُوجهًا لها حول دعم الشرائح الاجتماعية الفقيرة وتقديم المستلزمات الحياتية والسلع الغذائية بالتنسيق مع الجمعيات الأهلية، وتفعيل ٣٤٥ كارت معاش تكافل وكرامة، بعد أن تبين بالفحص أحقية أصحابها في الاستفادة من برنامج الدعم النقدي المشروط.اقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts