اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

تقرير مؤقت للصحة العالمية يشكك في نظام الإنذار المبكر ومستويات التوظيف

Recommended Posts

news_1589824495_6098.jpg

طالبت لجنة مستقلة، تراجع أداء منظمة الصحة العالمية في تقرير مؤقت لها اليوم الاثنين، بضرورة مراجعة نظام الإنذار من تفشي الأمراض الذي تستخدمه منظمة الصحة العالمية، مشيرة إلى أن بعض البلدان أبطأت في رد الفعل إزاء جائحة كورونا.

وأفاد التقرير بأن هذا يثير التساؤل حول ما إذا كانت الأزمة الصحية العالمية التي أعلنتها منظمة الصحة العالمية كانت "محفزا واضحا بما يكفي" للعمل على مستوى الدول.

وفي حين ذكر التقرير أن منظمة الصحة العالمية استجابت بسرعة كبيرة لتفشي المرض الذي بدأ في الصين، إلا أنه خلص أيضا إلى أن فريق عمليات الطوارئ التابع لمنظمة الصحة العالمية "تعرض لضغوط كبيرة لتلبية الطلب الهائل الناتج عن الجائحة".

يشار إلى أن هذه المراجعة الروتينية التي يجريها مسؤولي صحة كبار سابقين وحاليين في المنظمة من بريطانيا ولبنان واليابان والولايات المتحدة وجنوب أفريقيا وكندا والأمم المتحدة، منفصلة عن عملية مراجعة أوسع نطاقا تخطط منظمة الصحة العالمية لإطلاقها بشكل منفصل.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥



×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..