اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

سلوفينيا تبدأ فتح حدودها مع كرواتيا

Recommended Posts

news_1589891814_4714.jpg

ذكرت وكالة أنباء "إس تي إيه" السلوفينية، أن سلوفينيا ستسمح للمواطنين الكروات بدخول البلاد بدون الخضوع لحجر صحي أو عزل ذاتي بصورة لاحقة، للتحقق من إصابتهم بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

وفي خطوة مفاجئة، أعلنت حكومة سلوفينيا رسميا الأسبوع الماضي انتهاء وباء كورونا في البلاد، مع الالتزام باتخاذ إجراءات السلامة حتى نهاية شهر أيار/مايو.

كما تبنت الحكومة خطة لإعادة فتح الحدود بصورة تدريجية أمام الأجانب، بناء على اتفاقيات ثنائية مع الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي، والوضع الوبائي الفردي.

وكان الكروات في الصدارة على قائمة سلوفينيا، وذلك بحسب ما قررته الحكومة في وقت متأخر من مساء أمس الاثنين.

وقد أقترب عدد الحالات الجديدة التي يتم تسجيل إصابتها بفيروس كورونا في البلاد من الصفر منذ فترة طويلة، حيث يبلغ إجمالي عدد الاصابات المؤكدة في البلاد 1466 حالة، والوفيات 104 حالات.

ويعتبر الوضع مشابها في دولة كرواتيا المجاورة، التي تمكنت أيضا من تجنب الانتشار المدمر للفيروس، وأعلنت تسجيل 2228 حالة إصابة و95 حالة وفاة حتى بعد ظهر أمس الاثنين.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..