اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

الجيش اللبناني يعالج اشكالا بين اليونيفيل والأهالي في جنوب لبنان

Recommended Posts

news_1590505079_8213.jpg

يواصل الجيش اللبناني اتصالاته مع قيادة اليونيفيل لمعالجة تداعيات الاشكالات التي حصلت ليل امس، في بلدة بليدا في مرجعيون جنوب لبنان بين اليونيفيل والاهالي.
وأوضح مصدر امني لبناني لمراسل" بترا" اليوم الثلاثاء، أن الاشكال، وهو الثاني من نوعه في اقل من شهر، والذي بدأ اثر دخول دورية للكتيبة الفنلندية البلدة دون تنسيق مع الجيش اللبناني، حيث قامت بتنفيذ دوريات راجلة وسيارة وتصوير البلدة فتصدى لها الاهالي، ما اضطر عناصر اليونيفيل الى المغادرة على عجل ما تسبب بالحاق اضرار بسيارات عدد من المواطنين، فيما قام الاهالي بمصادرة عدد من كاميرات التصوير من عناصر الكتيبة.
واضاف المصدر" ان اهالي البلدة نفذوا اليوم، اعتصاما في ساحة البلدة فيما اعلنت بلديتها تعليق كافة الأنشطة واللقاءات مع اليونيفيل حتى جلاء نتائج التحقيقات".
وتأسسست القوة المؤقتة للأمم المتحدة في لبنان ( يونيفيل ) بواسطة مجلس الأمن في آذار 1978 للتأكيد على إنسحاب اسرائيل من لبنان، واستعادة الأمن والسلام الدوليين ومساعدة الحكومة اللبنانية على إستعادة سلطتها الفعالة في المنطقة .

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..