اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

استقالة وزير بريطاني بعد انتهاك مسؤول بارز لقواعد الإغلاق العام

Recommended Posts

news_1590505204_6963.jpg

استقال وزير الدولة لشؤون اسكتلندا، دوغلاس روس، لتشكيكه بالتبريرات التي قدمها دومينيك كامينغز، مستشار رئيس الوزراء بوريس جونسون، حول خرقه قواعد الإغلاق العام، لمواجهة انتشار فيروس كورونا.
وأوضح روس في تغريدة على حسابه على موقع تويتر "لا تزال لدي شكوك حول التوضيح الذي قدمه كامينغز". وكتب روس "سكان من دائرتي لم يتمكنوا من وداع أقربائهم، وعائلات لم تتمكن من ان تشارك الحزن على وفاة قريب لهم، وأناس لم يتمكنوا من زيارة أقربائهم المرضى لأنهم كانوا يتبعون توصيات الحكومة". وتابع "لا يمكنني بنية طيبة أن أقول لهم بإنهم كانوا جميعاً مخطئين وأن مستشاراً للحكومة كان على حق"وكان كامينغز، قد اثار جدلا واسعا بعد اتهامه بتجاهل تعليمات الحكومة المتعلقة بالحجر المنزلي، وذلك بعد أن سافر هو وزوجته من منزلهما في لندن إلى منزل والديه في مدينة دورهام التي تبعد حوالي 400 كيلومتر شمال العاصمة البريطانية، أواخر آذار الماضي،مما أثار غضب الكثيرين ومطالبات باستقالته.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..