اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

الإمارات تعلن استئناف الدراسة عن بعد غدا

Recommended Posts

news_1590506909_1935.jpg

أعلنت وزارة التربية والتعليم في الإمارات العربية المتحدة استئناف الدراسة عن بعد، غدًا الأربعاء، في كل المدارس الحكومية والخاصة التي تطبق مناهج الوزارة.

ونقلًا عن وكالة الأنباء الإماراتية «وام»، مساء الثلاثاء، أوضحت الوزارة أن حصص التعلم الذكي المباشر للحلقتين الثانية والثالثة «الصفوف من الخامس إلى الثاني عشر» تنطلق في تمام الساعة التاسعة صباحًا، فيما يبدأ طلبة الحلقة الأولى «الصفوف من الأول إلى الرابع» حصصهم الدراسية الساعة الثانية ظهرًا.

وكانت وزارة التربية والتعليم قد أعلنت جداول الحصص الدراسية المقررة لما بعد شهر رمضان المبارك وحددت 20 حصة أسبوعيًا للتعلم الذكي المباشر لطلبة الحلقة الأولى في الصفوف من الأول إلى الرابع وطلبة الحلقة الثانية للصفوف من الخامس إلى الثامن.

كما حددت 25 حصة أسبوعيًا للحلقة الثالثة الصفوف من التاسع إلى الثاني عشر للمسارات العام والنخبة والمتقدم.

وعلى صعيد حصص النشاط الصباحية أسبوعيًا حددت الوزارة 5 حصص للحلقة الأولى و5 حصص للحلقة الثانية و7 حصص للحلقة الثانية والحلقة الثالثة "مسار النخبة" و5 حصص للحلقة الثالثة للمسارين العام والمتقدم.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..