اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

بلجيكا وفرنسا تعتقلان عددًا من الأشخاص على صلة بوفاة مهاجرين فيتناميين

Recommended Posts

news_1590602304_8020.jpg

اعتقلت السلطات في فرنسا وبلجيكا أكثر من 20 شخصا على صلة بوفاة 39 مهاجرا فيتناميا، والذين تم العثور على جثثهم في شاحنة ببريطانيا العام الماضي،وفقا لما أعلنته السلطات اليوم الأربعاء.

وتسبب الاكتشاف المروع في أكتوبر من العام الماضي في صدمة ببريطانيا، وألقى الضوء على الاتجار بالبشر بعد العثور على حثث الأشخاص في شاحنة مبردة في إسيكس بالقرب من لندن.

ويواجه الأشخاص الـ 26 الذين أُلقي القبض عليهم حديثًا، اتهامات بالانتماء إلى منظمة إجرامية قامت بإيواء ونقل الأشخاص بشكل غير قانوني، بالإضافة إلى آخرين - جميعهم من جنوب شرق آسيا - على مدار عدة أشهر. وتم نقل الاشخاص الذين عثر عليهم أموات داخل الشاحنة إلى بريطانيا على متن قارب من بلجيكا.

ويقول الإدعاء إنه تم اعتقال 13 شخصا يوم الثلاثاء في منطقة باريس الكبرى. وكانت الاعتقالات جزءًا من عملية دولية شارك فيها الإنتربول وسلطات بلجيكا وبريطانيا وفرنسا وأيرلندا والاتحاد الأوروبي.

ووقعت بالفعل عمليات اعتقال في بريطانيا وأيرلندا وفيتنام تتعلق بالاتجار بالبشر.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..