اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

وزير الخارجية الروسي يبحث مع مدير عام الصحة العالمية جهود مكافحة كورونا في العالم

Recommended Posts

news_1590603995_9337.jpg

بحث وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف، خلال اتصال هاتفي، اليوم الأربعاء، مع المدير العام لمنظمة الصحة العالمية تيدروس أدهانوم جيبريسوس، جهود مكافحة فيروس كورونا المستجد في العالم .

وذكر بيان لوزارة الخارجية الروسية، حسبما أفاد الموقع الإلكتروني لقناة " روسيا اليوم" الإخبارية، أن لافروف وأدهانوم جيبريسوس ناقشا نتائج الدورة الـ 73 لجمعية الصحة العالمية، التي عقدت في 18-19 مايو الجاري.

وأضاف البيان أن وزير الخارجية الروسي أكد دعم بلاده الثابت لجهود منظمة الصحة العالمية الرامية إلى تنسيق مساعي أعضائها في سبيل تجاوز جائحة الفيروس التاجي المستجد.

وأوضح البيان أن لافروف اكد للمدير العام لمنظمة الصحة العالمية على الدعم الذي تقدمه روسيا إلى شركائها الدوليين لمساعدتها في احتواء الجائحة وتبعاتها.

ولفت بيان الخارجية الروسية إلى أن الجانبين بحثا أيضا آفاق التعاون المستقبلي بين روسيا والمنظمة وسبل زيادة فعالية التعاون الدولي في مجال الرعاية الصحية، واتفقا على إجراء تقييم لكيفية تجاوب المجتمع الدولي مع الجائحة.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..