اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

الإمارات دبي تستأنف عمل الموظفين بالمقار الحكومية بنسبة 50 الأحد المقبل

Recommended Posts

news_1590611050_5721.jpg

أعلن الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي اليوم الأربعاء، اعتماد قرار استئناف عمل الموظفين في المقار الحكومية الإماراتية في مدينة دبي بنسبة 50 بالمئة اعتبارا من الأحد المقبل، وصولاً إلى مئة بالمئة من 14 يونيو القادم.

ونقلت صحيفة "البيان" الإماراتية عبر حسابها بموقع "تويتر"اليوم عن الشيخ حمدان قوله إن ذلك ياتي في إطار الاستعادة التدريجية للحياة الطبيعية في إطار من التدابير الوقائية المكثفة، وبتوجيهات الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

وأضاف أنه خلال الأشهر الماضية أثبتت حكومة دبي جاهزيتها الكاملة للعمل عن بُعد ضمن بيئة ذكية تعتمد على تقنيات وبنية تحتية عالية الكفاءة والاعتمادية إذ لم تتأثر أي من خدماتها الأساسية رغم الإجراءات الاحترازية وما صاحبها من تقييد للحركة في أوقات محددة.

وتابع :"استثمارنا في الاستعداد للمستقبل آتى أكله أسرع مما كنا ننتظر وهو ما يبعث على الاطمئنان أننا نسير في الاتجاه الصحيح ويشجعنا على مضاعفة العمل من أجل تسريع وتيرة التحول الرقمي لجعل دبي نموذجاً للبيئة الذكية القادرة على تجاوز التوقعات في مختلف الظروف".

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..