اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

الصحة العالمية تدين استخدام الحوثيين تبرعاتها لأغراض خارج النظام الصحي

Recommended Posts

news_1590992242_3527.jpg

أدانت منظمة الصحة العالمية عبر مكتبها في اليمن، استخدام أي تبرعات لأغراض لا علاقة لها بدعم النظام الصحي، مشيرة إلى أنها عملت على توفير الإمدادات والمعدات المنقذة للحياة لمصلحة القطاع الصحي والسكان في اليمن.
واستطردت في تغريدات على «تويتر»: «نحن ندين بشدة استخدام أي تبرعات لأغراض لا علاقة لها بدعم النظام الصحي.. يُعد هذا انتهاكاً للقانون الدولي الإنساني، ونحن نحقق في هذا الأمر».
ودأبت ميليشيات الحوثي الانقلابية على استغلال الدعم الإغاثي والإنساني المقدم لمصلحة التخفيف من معاناة الأوضاع في المناطق الخاضعة لسيطرتها، وتحويله إلى مجهود حربي لدعم أعمالها العسكرية والقتالية.
ووثق نشطاء يمنيون على وسائل التواصل الاجتماعي تحويل سيارة إسعاف قدمتها منظمة الصحة العالمية خلال الفترة الماضية إلى آلية عسكرية لنقل ميليشيات الحوثي الانقلابية داخل العاصمة صنعاء وباتجاه جبهات القتال.
وتداول النشطاء صور وتسجيلات مرئية لمسلحين حوثيين على متن سيارات إسعاف، تم تسليمها خلال الأشهر الماضية إلى السلطات الصحية الحوثية من قبل مسؤولين في مكتب الصحة العالمية بالعاصمة اليمنية صنعاء.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..