اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

سامسونج تزيد استثماراتها في مصر وخط جديد لتصنيع شاشات الحاسب

Recommended Posts

news_1591000840_8146.jpg

التقى المستشار محمد عبد الوهاب، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، تشونكي كوان ، رئيس مجلس إدارة شركة " سامسونج مصر "، اليوم، لبحث قرار الشركة بزيادة استثماراتها في السوق المصرية بقيمة 23 مليون دولار خلال عام 2020، من خلال افتتاح خط إنتاج جديد للشركة لتصنيع شاشات الحاسب الآلي خلال شهر أغسطس المقبل، وكذلك خطة الشركة لضخ استثمارات جديدة على مدار السنوات الخمس القادمة بقيمة 84 مليون دولار.




وقال المستشار محمد عبد الوهاب، إن شركة "سامسونج" ستستفيد من التعديلات الأخيرة على قانون الاستثمار، التي نصّت على تمتع توسعات المشروعات الاستثمارية القائمة بالفعل بالحوافز الاستثمارية الممنوحة للمشروعات الجديدة، ما فتح آفاقا جديدة لضخ استثمارات ضخمة إلى السوق المصرية.




وأشار الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار إلى أن توسعات شركة "سامسونج" ستعمق من قدرة الشركة على تصنيع شاشات الحاسب الآلي في مصر، وتصديرها إلى دول الاتحاد الأوروبي، وإضافة خطوط إنتاج جديدة بتكنولوجيا متقدمة، بحيث تصبح "سامسونج- مصر" مركزاً صناعيًا يغذي الشرق الأوسط وإفريقيا وأوروبا باحتياجاتهما من منتجات الشركة، وذلك بعد النجاح الكبير المُحقق على مستوى التصدير لقارة أفريقيا وبعض الدول الأوروبية، حيث تُصدر الشركة 85٪ من إنتاجها للخارج، استفادةً من الحوافز الممنوحة للشركات العاملة تحت مظلة الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..