اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

الهند تبدأ اليوم تطبيق خطة مرحلية لإعادة فتح البلاد

Recommended Posts

news_1591008499_5983.jpg

قررت الهند تمديد إجراءات الإغلاق التي تهدف لاحتواء تفشي فيروس كورونا في المناطق عالية الخطورة، ولكنها بدأت اليوم الاثنين في تطبيق خطة مرحلية لإعادة فتح البلاد، وذلك على الرغم من ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا، لتصبح الهند سابع أكثر دولة تضررا من الفيروس في العالم.

وقد سجلت الهند 8392 حالة إصابة جديدة بالفيروس خلال الـ24 ساعة الماضية، ليبلغ بذلك إجمالي حالات الإصابة 190535 حالة إصابة، بحسب بيانات وزارة الصحة. كما تأكد تسجيل 5394 حالة وفاة بالفيروس.

ويأتي ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا في الوقت الذي قررت فيه الحكومة تمديد إجراءات الاغلاق، التي بدأت منذ شهرين، حتى 30 يونيو الجاري في المناطق عالية الخطورة، كما أعلنت عن خطة لتخفيف إجراءات الاغلاق بصورة كبيرة مع التركيز على الجانب الاقتصادي.

ويمكن للمراكز التجارية والفنادق والمطاعم وأماكن العبادة فتح أبوابها في الثامن من يونيو الجاري ماعدا في المناطق عالية الخطورة، في حين سوف تعمل السلطات على ضمان تطبيق قواعد التباعد الاجتماعي والعمل بالتناوب.

ومن المقرر افتتاح المدارس واستئناف الرحلات الدولية بعد إجراء تقييم على مدار الأسابيع القليلة المقبلة.

وكانت الهند قد فرضت إجراءات إغلاق في 25 مارس الماضي، ولكنها قامت بتخفيف القيود منذ الشهر الماضي، حيث استأنفت الحركة البرية والجوية، وسمحت بإعادة فتح أماكن العمل واستئناف أنشطة البناء والصناعة.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..