اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

الاحتلال يمنع رفع الأذان بالمسجد الإبراهيمي 54 وقتا في مايو

Recommended Posts

news_1591103115_5309.jpg

منعت سلطات الاحتلال الصهيوني رفع الأذان في المسجد الإبراهيمي الشريف في مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة 54 وقتا خلال شهر مايو الماضي.
وقال مدير الحرم ورئيس سدنته الشيخ حفظي أبو سنينة في بيان اليوم الثلاثاء، إن سلطات الاحتلال منعت رفع الأذان 54 وقتا خلال الشهر الماضي، واعتبر هذه الإجراءات تعديا على حرية العبادة التي كفلتها كافة الشرائع السماوية والقوانين الدولية.
وأوضح أبو سنينة ان اخضاع قوات الاحتلال المصلين لعمليات الابتزاز والتفتيش على البوابات الإلكترونية والحواجز العسكرية المؤدية للمسجد الإبراهيمي والبلدة القديمة من مدينة الخليل.
واشار إلى أن مواصلة منع رفع الآذان تأتي في إطار مساعي الاحتلال لإحلال الطابع اليهودي على المسجد بشتى الطرق، سواء من خلال منع رفع الأذان، أو من خلال إعاقة ومنع وصول المصلين للمسجد، إضافة إلى منع أعمال الترميم والصيانة، وعمل حفريات داخله، والسماح للمستوطنين بزيارته، ما يتطلب من الأمتين العربية والإسلامية والمجتمع الدولي التدخل العاجل للجم هذه السياسة الصهيونية ووقفها.
ودعا أبو سنينة المواطنين الفلسطينيين الى ضرورة التواجد في الحرم الإبراهيمي، مؤكدا أنه شأن إسلامي فلسطيني خالص ولا يحق لليهود التدخل فيه من قريب أو بعيد.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..