اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - وصول 329 مصريا من العالقين في السعودية والكويت إلى القاهرة

Recommended Posts

news_1591515901_9235.jpg

استقبل مطار القاهرة الدولي مساء السبت، رحلتين استثنائية سيرتهما شركتا النيل للطيران واير كايرو، قادمتين من المملكة العربية السعودية ودولة الكويت، على متنهما حوالي 329 مصريًا من العالقين هناك، منذ تعليق رحلات الطيران إلى المطارات المصرية بسبب فيروس كورونا المستجد.


وقالت مصادر مطلعة بمطار القاهرة الدولي، إنه وصل المطار رحلة تابعة لشركة النيل للطيران قادمة من مدينة الرياض السعودية على متنها 164 مصريا، ورحلة تابعة لشركة اير كايرو قادمة من دولة الكويت على متنها 165 مصريا من العالقين هناك.


وخضع ركاب الرحلات إلى الفحص الطبي داخل صالة الوصول بمطار القاهرة، تحت إشراف الدكتور حازم حسين مدير الحجر الصحى بالمطار وتم إجراء اختبارات قياس درجات الحرارة، وتم السماح بمغادرتهم إلى منازلهم لقضاء مدة العزل المنزلي المقررة بـ 14 يوما.


وأعلنت سلطة الطيران المدني عن توقف حركة الطيران المدنى بمصر، سواء القادم أو المغادر من المطارات المصرية منذ 19 مارس الماضى، واستثنى القرار 5 حالات من التعليق، منها رحلات الشحن الجوي، ورحلات الشارتر لتتمكن من عودة الأفواج السياحية بعد انتهاء برامجهم دون استقدام أفواج جديدة، ورحلات الإسعاف الدولية والرحلات الداخلية داخل الدولة.



اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..