اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

ارتفاع تجارة أبو ظبي من المعادن الثمينة بنسبة 34 4

Recommended Posts

news_1591617109_7723.jpg

سجلت جمارك أبوظبي في دولة الإمارات العربية المتحدة، ارتفاعا ملحوظا في حجم التجارة الخارجية من المعادن الثمينة والأحجار الكريمة بأبوظبي، لتصل إلى 42ر5 مليار درهم خلال الربع الأول من 2020 بزيادة نسبتها 4ر34%، مقارنة بالفترة ذاتها من عام 2019 التي بلغت نحو 03ر4 مليار درهم.

وذكرت صحيفة "البيان" الإماراتية عبر حسابها على "تويتر" اليوم الاثنين، أن الارتفاع في تجارة أبوظبي من المعادن الثمينة والأحجار الكريمة جاء بدعم من زيادة الواردات التي بلغت 2ر2 مليار درهم مقارنة مع 5ر514 مليون درهم في الفترة ذاتها من عام 2019، فيما تجاوزت قيمة الصادرات 1ر3 مليار درهم، وإعادة التصدير 131 مليون درهم.

ويشكل قطاع تجارة المعادن الثمينة والأحجار الكريمة أحد أهم القطاعات الداعمة لجهود التنويع الاقتصادي وتعزيز التجارة الخارجية غير النفطية لإمارة أبوظبي، فيما تعد الإمارات مركزاً رئيسياً لهذا النوع من التجارة.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..