اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

دراسة المناجم بقعة لنشر وباء كورونا بجانب تلويث البيئة

Recommended Posts

news_1591616853_9255.jpg

أفادت دراسة حديثة، بأن المناجم وراء نشر وباء كورونا المستجد في مناطق واسعة حول العالم؛ نظرا لظروف العمل التي تتطلب عدم تكديس العمال في مساحات ضيقة، وسط رفض كثير من الحكومات تعطيل أعمال التعدين تجنبا للعدوى.

وبحسب دراسة أعدتها 330 منظمة أهلية عالمية، نقلت بعض تفاصيلها "الجارديان" البريطانية، أصيب 4000 عامل تعدين بالوباء في 18 دولة مختلفة.

وقال كيرستين فرانسيسكون، مدير "ماينينج واتش" الكندية، والمشارك في الدراسة، إن إصابة 45 عاملا في منجم إيكسون للنفط الرملي شمال ألبيرتا، تسبب في نشر الوباء بـ5 ولايات كندية مختلفة، مضيفا أن الحكومة الكندية رفضت إيقاف العمل في منجم آخر في ألبيرتا بعد تفشي الوباء بين عماله.

وذكر التقرير، أن إصابة 25 عاملا في منجم "ليك دال أيلز" للبلادينوم شمال أونتاريو الكندية، تسبب في وصول الوباء لمجتمع خليج غال للسكان الأصليين، وإصابة 8 أشخاص من أصل 300 ساكن.

وتابع التقرير، أنه من بين 69 منجما حول العالم شهد تفشيا لكورونا، يخضع 33% منها للإدارة الكندية.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..