اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

الاحتلال ومستوطنوه يقطعون مئات أشجار الزيتون في نابلس وسلفيت

Recommended Posts

news_1591788750_6195.jpg

اقتلعت قوات الاحتلال صباح اليوم الاربعاء، مئات اشجار الزيتون ودمرتها في كل من مدينتي نابلس وسلفيت شمال الضفة الغربية المحتلة.

وقالت بلدية حوارة ناصر في بيان، ان قوات الاحتلال شرعت بإزالة وتدمير مئات اشجار الزيتون من منطقة دوار "ايتسهار" وحتى منتزه "لونا بارك" الواقع في سهل حوارة من اجل اقامة الشارع الالتفافي الخاص لخدمة المستوطنين اليهود جنوب نابلس.

واضافت انه وحسب التقديرات الاولية فانه من المتوقع ازالة وتدمير ما بين 5000 الى 6000 شجرة زيتون في المنطقة من اجل اقامة الشارع الالتفافي الذي يمتد من دوار "ايتسهار" وحتى حاجز زعترا وحتى ما بعد حاجز زعترا وصولا الى منطقة الساوية جنوب نابلس .

كما اقدم مستوطنو مستوطنة "بروخين" المقامة على أراضي مواطني بلدتي كفر الديك وبروقين غرب سلفيت، صباح اليوم على تكسير عدد من أشجار الزيتون المعمرة في المنطقة الشمالية الشرقية من البلدة وذلك لأغراض استيطانية واحتلالية عنصرية.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..