اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

رئيس وزراء السويد يرفض الانتقادات الموجهة لخطة التعامل مع كورونا

Recommended Posts

news_1592220227_1423.jpg

رفض رئيس الوزراء السويدي ستيفان لوفين الانتقادات الموجهة للاستراتيجية التي تم اتباعها للتعامل مع فيروس كورونا، وذلك في ظل اتهامات بأن الإغلاق المتراخي الذي تبنته حكومته أدى لتسجيل البلاد أحد أعلى معدلات الوفاة في العالم.

وقال لوفين في حوار مع شبكة اس في تي مساء أمس الأحد " لقد اتبعنا نفس الاستراتيجية الرئيسية مثل الأخرين"، مضيفا" مما يعني،بعبارة أخرى، الحفاظ على مستويات العدوى عند الحد الذي يستطيع نظام الرعاية الصحية التعامل معه".

ونقلت وكالة بلومبرج للأنباء عن لوفين القول " من المبكر للغاية إصدار أي أحكام نهائية بشأن نجاح استراتيجيتنا" على الرغم من معدلات الوفاة المرتفعة.


ويشار إلى أن السويد سجلت حتى الآن 4874 حالة وفاة بفيروس كورونا.

وأشار لوفين إلى ارتفاع معدل الوفاة في السويد" أمر طبيعي خلال هذا الوقت الحالي" موضحا أن أساليب تعقب الوفيات بفيروس كورونا تختلف من دولة لأخرى.

ولكن ارتفاع معدلات العدوى في السويد أثار قلق جيرانها وبقية دول الاتحاد الأوروبين ونتيجة لذلك تم استثنائها من فتح الحدود في أنحاء الكتلة الأوروبية خلال الأسابيع الماضية.

ويذكر أنه ابتداء من اليوم، جرى إعادة فتح حدود بقية دول منطقة الشمال، مما زاد من عزلة السويد.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..