اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

صحيفة جونسون يحذر الاتحاد الأوروبي باستعداد بريطانيا للخروج بدون صفقة

Recommended Posts

news_1592220977_7850.jpg

ذكرت صحيفة صنداي تليجراف البريطانية أنه من المتوقع أن يحذر رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون اليوم الاثنين مسؤولي الاتحاد الأوروبي من أن بلاده مستعدة لإنهاء فترة خروجها من الاتحاد الأوروبي دون صفقة بشأن التجارة المستقبلية إذا وصلت المحادثات إلى طريق مسدود.

وقالت الصحيفة إن جونسون سيصر في اجتماع عبر تقنية الفيديوكونفرانس على أن بريطانيا ستنهي الفترة الانتقالية للتفاوض بشأن الترتيبات التجارية بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي كما هو مقرر في 31 ديسمبر المقبل، في تحد للدعوات الواسعة النطاق التي تطالب بالتمديد.

وذكرت الصحيفة إنه سيبلغ رئيسة المفوضية الأوروبية أورسولا فون دير لاين وزعماء الاتحاد الأوروبي الآخرين بأن بريطانيا ستكون مستعدة لتصبح دولة مستقلة تجاريا في يناير المقبل "مهما حدث" خلال المفاوضات مع بروكسل.

وقالت الصحيفة، التي لها صلات وثيقة بحزب جونسون "المحافظين" إنه سيحث مسؤولي الاتحاد الاوروبي على الموافقة على اتفاق تجاري بحلول نهاية الصيف.

لكن الصحيفة ذكرت أن جونسون سيحذر من أن بريطانيا مستعدة وقادرة على إنهاء الفترة الانتقالية لبريكست دون اتفاق بشأن التجارة المستقبلية إذا لزم الأمر.

ومن المقرر أيضا أن يشارك رئيس المجلس الأوروبي تشارلز ميشيل ورئيس البرلمان الأوروبي ديفيد ساسولي في محادثات اليوم الاثنين

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..