اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

واشنطن تسحب تصريحها باستخدام هيدروكسي كلوروكين لعلاج كوفيد-19

Recommended Posts

news_1592293854_4024.jpg

 سحبت السلطات الصحية الأميركية مساء الاثنين التصريح الطارئ الصادر عنها، لمعالجة المصابين بكوفيد-19 بواسطة عقاري كلوروكين وهيدروكسي كلوروكين الذي سبق وأشاد الرئيس الأميركي دونالد ترمب بفاعليتهما.
وذكرت المسؤولة العلمية في وكالة الأدوية الأميركية دينيز هينتون في مذكرة، إنّه "لم يعد منطقياً الاعتقاد بأنّ عقاري كلوروكين وهيدروكسي كلوركين فاعلان في معالجة كوفيد-19، لا بل إن مخاطرهما تتجاوز فوائدهما الصحية .
وسمحت الوكالة في 28 آذار اللماضي باستخدام هذين العقارين المضادّين للملاريا لمعالجة المصابين بكوفيد-19 بشرط أن تتم معالجتهم في المستشفيات حصراً. وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترمب تناول عقار هيدروكسي كلوروكين لمدة أسبوعين على سبيل الوقاية، وعقد على تناوله آمالا أيجابية لمعالجة فيروس كوفيد - 19، في وقت حذّرت فيه وكالة الصحة الأمريكية من مخاطر تناول هذين العقارين .

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..