اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

الشرطة البرازيلية تستهدف المزيد من حلفاء بولسونارو بتحقيق جديد

Recommended Posts

news_1592322689_1368.jpg

أطلقت الشرطة الاتحادية البرازيلية عملية جديدة تستهدف حلفاء الرئيس جايير بولسونارو، في خطوة يمكن أن تضيف للتوترات القائمة بالفعل بين السلطات.

ووفقا لما نقلته وكالة "بلومبرج" للأنباء، فقد نفذت الشرطة 21 أمر ضبط صادرة عن القاضي ألكسندر دي مورايس في ولايات ساو باولو وريو دي جانيرو وميناس جيرايس وسانتا كاتارينا وكذلك في "المقاطعة الاتحادية" حيث العاصمة برازيليا. ولم يكشف البيان الصادر عن الشرطة أسماء من يتم التحقيق معهم.

وذكر موقع "جي1" أن التحقيق استهدف رجلي أعمال على صلة بالحزب السياسي الذي يحاول بولسونارو تأسيسه "تحالف البرازيل".

كما أن بعض المستهدفين بأوامر التفتيش اليوم كان يتم التحقيق معهم بالفعل ضمن تحقيق يجري بتكليف من إحدى المحاكم في نشر أخبار كاذبة. وتجدر الإشارة إلى أن القاضي مورايس هو المسؤول أيضا عن ذلك التحقيق، الذي وصفه بولسونارو بأنه هجوم على حرية التعبير.

وتوجد خلافات بين بولسونارو والمحكمة العليا في عدة مسائل، وخاصة بعد أن أيدت المحكمة تدابير تقييدية اتخذها الحكام لإبطاء انتشار فيروس كورونا رغم ضغوط الرئيس لإعادة فتح الاقتصاد.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..