اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

تعرف على أسعار الفاكهة اليوم بسوق العبور للجملة

Recommended Posts

news_1592323631_9756.jpg

استقرت أسعار الفاكهة بالاسواق المصرية وذلك لمعظم الاصناف الصيفية حيث سجلت الاسعار اليوم الثلاثاء 16 -6 -2020 استقرارا خلال هذا الأسبوع بحسب التسعيرة المعلنة من شعبة الخضروات والفاكهة بالغرفة التجارية بالقاهرة .


وكشف حاتم النجيب نائب رئيس شعبة الخضروات والفاكهة بالغرفة التجارية بالقاهرة أن أسعار العنب البناتى الأصفر تتراوح بين 5 – 8 جنيهات، والعنب البناتى الأحمر بين 4 – 9 جنيهات وعنب الكرمسن 13 جنيها، فيما سجل التفاح المصرى أسعارا تتراوح بين 5 – 8 جنيهات، بينما تتراوح أسعار الفروالة بين 4 – 7 جنيهات، والكانتلوب 3 – 6 جنيها، والشمام 4- 7 جنيهات.


وأضاف النجيب فى تصريح له أن الإقبال الشديد على الليمون أدى إلى ارتفاع الأسعار نسبيا هذا بالإضافة إلى انخفاض إنتاج العروة الحالية، موضحا أن سعر الكيلو منه بسوق الجملة بالعبور يتراوح بين 8 -28 جنيها للكيلو ، موضحا أنه بالرغم من ارتفاع الليمون إلى أن أسعار البرتقال المصرى تشهد استقرار حيث سجل السعر 6 – 9 جنيهات للكيلو .


وتابع نائب ئريس شعبة الخضروات والفاكهة أن أسعار الخوخ العريشي بين 3 – 5 جنيهات والبطيخ يتراوح سعره بين 15 – 30 جنيها للواحدة، وتراوح سعر البرقوق بجميع أصنافة بين 7 – 12 جنيها للكيلو ، وسجل المشمش أسعار تتراوح بين 7 – 10 جنيهات الكيلو .

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..