اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

الخارجية الفلسطينية هناك إجماعً دولي وانسجام لمنع مخططات الاحتلال

Recommended Posts

news_1592409203_4798.jpg

أكد وزير الخارجية الفلسطيني رياض المالكي أن هناك إجماعاً دولياً وانسجاماً فيما يتعلق بطبيعة الحراك وآليته لمنع مخططات الضم لأراضي الضفة، في حال أقدمت حكومة الاحتلال على تنفيذه.
وأوضح المالكي في بيان اليوم الأربعاء، أن المطلوب الآن تقديم مقترحات وأفكار فلسطينية، بالتوجه مباشرة لطلب عقد اجتماع طارئ للجمعية العامة، والتقدم بمقترحات لمشروع قرار يصقل ردود الفعل الدولية مع ما هو مطلوب في مواجهة خطة الضم. وقال المالكي: إن فلسطين تريد الاستفادة من اجتماع مجلس الأمن، في الرابع والعشرين من الشهر الحالي والذي سيقدم فيه الأمين العام للأمم المتحدة تقريراً حول ما نُفذ من قرار مجلس الأمن 2334 الخاص بالاستيطان.
وفي السياق، أخطرت سلطات الاحتلال اليوم الأربعاء، بهدم منزل يعود لعائلة زعاترة في بلدة السواحرة الغربية جنوب مدينة القدس المحتلة. وقال رئيس لجنة الدفاع عن أراضي المواطنين في السواحرة يونس جعفر في بيان له: إن بلدية الاحتلال في القدس، داهمت منزل أحد المواطنين في دير السنة من البلدة، وسلمته اخطارا بهدم منزله خلال خمسة أيام. وأضاف أن المنزل مقام منذ 10 سنوات ويقطنه هو وأفراد عائلته، وأن الهدم يأتي في إطار سعى الاحتلال للاستيلاء على أراضي السواحرة الغربية ضمن مخططات تسريع الاستيطان في مدينة القدس المحتلة.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..