اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

44 حالة إصابة مؤكدة بكورونا في مجمع مباني بالعاصمة الألمانية

Recommended Posts

news_1592938143_4025.jpg

أعلنت متحدثة باسم سلطات حي فريدريشسهاين بالعاصمة الألمانية برلين، اليوم الثلاثاء، وجود 44 حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا في مجمع مباني في الحي.

وأوضحت المتحدثة أن مكتب الصحة في الحي أجرى اختبارات شاملة في الأسبوع الماضي للأشخاص المخالطين في أعقاب ظهور "بعض" حالات الإصابة في المجمع، وتابعت أنه تم وضع الشقق التي ظهرت بها الحالات تحت الحجر الصحى، مشيرة إلى أن المصابين لم تكن تظهر عليهم أعراض.

يذكر أن هناك أطفالا بين المصابين، وقالت المتحدثة إنه تم إبلاغ المدارس والحضانات والمراكز الترفيهية للشباب وإدارة الرقابة على المدارس والحضانات بمعلومات شاملة " وسيتم إجراء اختبارات في المدارس والحضانات المعنية".

وتابعت المتحدثة أن مكتب الحي سيقوم بإمداد الأشخاص الموضوعين في الحجر الصحى بالمواد الغذائية وأدوات النظافة الصحية.

ولم يدل مكتب الحي بعد بتصريحات عن الخلفيات المحتملة لتزايد حالات الإصابة في المجمع، كما لم يتم الإعلان بعد عما إذا كان لهذا الأمر علاقة بتفشي الإصابة بالفيروس في منطقة نويكولن في برلين حيث تأكد إصابة نحو 100 شخص هناك، وتم وضع نحو 370 مسكنا في تلك المنطقة في الحجر في سبعة مواقع، ومن المرجح أن يكون سكان من هناك قد تنقلوا إلى مناطق أخرى.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..