اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

الاحتلال يسلم إخطارات بوقف العمل في بئر ومساكن وحظائر بالخليل

Recommended Posts

news_1593542395_6762.jpg

سلمت قوات الاحتلال إخطارات بوقف العمل ببئر ومساكن وحظائر، وإزالة خيمتين في قريتي التوانة والفقرة، بمسافر يطا بمحافظة الخليل.

وقامت قوات الاحتلال -حسبما أفادت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" اليوم الثلاثاء- باقتحام قرية التوانة شرق يطا وأخطرت عددا من المواطنين بوقف العمل في حظيرة أغنام "بركس" وبغرفة قيد الإنشاء، وبمنزل قيد الإنشاء، ووقف العمل في خيمة سكنية، وبوقف العمل في مسكن من صفيح، وبوقف العمل في بئر لتجميع المياه وبغرفة سكنية قيد الإنشاء.

كما أخطرت قوات الاحتلال شفهيا لمواطنين بإزالة خيمتين يقطنانهما مع عائلتيهما في القرية المذكورة، كما أخطرت قوات الاحتلال مواطنا في قرية المفقرة شرق يطا بهدم مسكن من صفيح يقطنه وعائلته.

وفي سياق متصل، قال رئيس مجلس قروي التوانة محمد ربعي، إن هذه الإخطارات تهدف إلى تهجير السكان الفلسطينيين من أراضيهم التي ورثوها عن آبائهم واجدادهم ويملكون كافة أوراقها الثبوتية، لتنفيذ مخططات استيطانية جديدة ولتوسيع مستوطنات "افيجال، وماعون، وحفات ماعون"، المقامة جميعها على أراضي المواطنين وممتلكاتهم.

وناشد كل المؤسسات الوطنية والحقوقية والدولية التدخل الفوري والعاجل؛ لوضع حد لممارسات قوات الاحتلال والمستوطنين، الذين يتبادلون الأدوار ويواصلون اعتداءاتهم على المواطنين ورعاة الماشية.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل ...



×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..