اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
رويدا فيلاني

عناصر لجعل غرفتك أجمل

Recommended Posts

عناصر لجعل غرفتك أجمل :

 

 

9 نصائح لتجميل أي غرفة في منزلك


هناك شيء ما حول غرفة جميلة ، مثل هذه من Cortney Bishop Design ، تجعلنا لا نريد مغادرة المنزل أبدًا. هناك الكثير من الخيارات التي تدخل في إنشاء منزل جميل ، ولكن هناك بعض النصائح والحيل التي يمكن أن تساعدك في تحقيق أقصى استفادة من كل غرفة في منزلك.

القليل من اللون ، والقليل من الملمس ، والقليل من الشخصية يمكن أن يحدث فرقًا كبيرًا في منزلك. فيما يلي بعض الأفكار المفضلة لدينا لتحويل الفضاء دون الكثير من المتاعب.

1-التركيز على اللون

على الرغم من أننا معجبون بالغرف المحايدة وذات اللون الأبيض ، إلا أن هناك شيئًا ما يتعلق بدفقة من اللون الغامق تجعل الغرفة تبدو وكأنها خارج انتشار المجلات. غرفة النوم المشرقة هذه من المصممة الداخلية Angela Gonzalez بسيطة وحسنة الذوق ، لكن الملوثات العضوية الثابتة باللون الأصفر والأزرق والأرجواني تأخذها إلى المستوى التالي. من الحمام الخاص بك إلى غرفة المعيشة الخاصة بك ، يعد اللون إضافة سهلة لكل غرفة في منزلك ، وهو ما يجعله يشعر بالانتعاش والجديد على الفور.

2-استخدام المرايا
إذا كنت ترغب في جعل منزلك يبدو أكبر ، فلا داعي للاتصال بالمقاول. يعد التزيين بالمرايا طريقة سهلة وجميلة لجعل أي غرفة تشعر بأنها أكبر حجمًا وأخف وزناً وأكثر انفتاحًا. تعد غرفة المعيشة هذه من The Beauty Revival مثالًا رائعًا على مقدار مساهمة المرايا حقًا. ضع مرآة كبيرة إما مباشرة عبر نافذتك أو بشكل مائل منها بحيث يمكنها عكس الضوء (الطبيعي والاصطناعي ، إذا كنت منخفضة على النوافذ) والسماح للغرفة أن تبدو أكبر.

3-إضافة ملحقات لكل غرفة
واحدة من أسهل الطرق لإضافة الجمال إلى منزلك هي تجربة الملحقات والأشياء التصميمية. يشعر هذا الحمام العصري الناصع من Houseofjules لمستخدمي Instagram بأنه متماسك تمامًا ويتم تجميعه معًا - وعلى الرغم من أنه ليس فوضويًا ، فإن المناورات مثل المقعد المجاور للحوض والمساحات الخضراء الموجودة في الحوض تجعله يشعر وكأنك في بيتك. عند التزيين بالإكسسوارات ، ضع في اعتبارك ملء المساحة الفارغة بطرق هادفة - اختر الأشياء التي تحبها والتي تجلب لك السعادة.

4-رش بعض المساحات الخضراء
اسأل أي مصمم داخلي ، وسيخبرك أن إحدى أسهل الطرق لتجميل الغرفة هي إضافة المساحات الخضراء أو الأزهار. عربة البار الرائعة هذه من Sunny Circle Studio أنيقة من تلقاء نفسها ، لكن إناء الأوكالبتوس يجمع المظهر معًا حقًا. املأ الزوايا والأركان الفارغة في منزلك بأشجار داخلية أو باقات موسمية أو بعض المساحات الخضراء الصديقة للمحفظة لإضفاء لمسة المصمم على كل غرفة.

5- احتضان الضوء الطبيعي
إذا كنت قد حصلت عليه ، تباهى به. الضوء الطبيعي مرغوب فيه لسبب ما: فهو يجعل كل غرفة تشعر بالهدوء والانفتاح. تحتضن مساحة المعيشة هذه من A Beautiful Mess النوافذ الممتدة من الأرض إلى السقف بجعلها النقطة المحورية في الغرفة. سواء كنت محظوظًا بما يكفي للحصول على وفرة من الضوء الطبيعي أو كان عليك العمل مع تعريضات أقل من المثالية ، فلا تهمل النوافذ أبدًا. يمكن أن يؤدي العثور على الستائر أو الستائر المناسبة لغرفتك إلى تغيير الشكل والمظهر على الفور.

6 - لا تخف من التجربة
كل منزل جميل له شيء واحد مشترك: الإبداع. يمكن لأي شخص أن يملأ المنزل بأثاث صالة العرض ، ولكن للحصول على مساحة رائعة حقًا ، من المهم أن تدع خيالك يأخذ زمام المبادرة. تتخلى غرفة الطعام هذه من Crystal Ann Interiors عن التقاليد وتستخدم مقاعد جلدية حديثة للجلوس بدلاً من مجموعة كاملة من الكراسي.

7-تحديث البلاط الخاص بك
يعتبر البلاط في حمامك أو مطبخك أحد أهم عناصر التصميم المتماسك. إذا كنت ترغب في إضافة جمال إلى مطبخك ، فقم بتوابل البلاط الخاص بك. يتميز هذا المطبخ المذهل من Studio McGee ببلاط مترو أنفاق لؤلؤي يمثل تحولًا لافتًا للنظر عن الأجرة القياسية. التركيز على العناصر الأساسية للغرفة ، مثل الأرضيات أو البلاط أو لون الطلاء ، يضع الأساس ويسمح لبقية تصميم الغرفة بالتألق.

8-إضافة نسيج
من سجاد المنطقة إلى الوسائد والبطانيات المريحة ، تساعد المنسوجات في تفتيت الغرفة وإضافة اهتمام بصري (بالإضافة إلى ذلك ، من الذي لا يحب إحساس السجادة فائقة النعومة بالأقدام؟). تحتوي غرفة المعيشة هذه من Restoring Home على كل ما نحبه في غرفة جميلة - المساحات الخضراء ، والإضاءة المتنوعة ، والأثاث المنسق بشكل مثالي - لكن هذه السجادة المستوحاة من المنطقة المغربية هي التي تنقلها حقًا إلى المستوى التالي.

9- تقليل الفوضى
نحن نحب هذا المطبخ الحديث من Coco Kelly لتصميمه المذهل وإكسسواراته الرائعة ، ولكن حتى إذا لم يكن مطبخك يحتوي على نفس التجديد من أعلى إلى أسفل ، فإن التنظيف السريع يمكن أن يقطع شوطًا طويلاً. عدادات هذا المطبخ خالية من الفوضى غير الضرورية ، مما يجعلها تبدو أكبر وأكثر جاذبية. في كل غرفة في منزلك ، يعد العثور على طرق لإخفاء الأشياء غير الضرورية أو التخلص منها أحد أفضل الطرق للمساعدة في خلق إحساس بالجمال في مساحتك.

 

 

المرجع متجر مفارش ميلين

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..