اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
رويدا فيلاني

كيف تصنع زوايا المستشفى - بضع خطوات بسيطة!

Recommended Posts

ما هي زوايا المستشفى ولماذا يريدها شخص ما في منزله؟ إنشاء "زوايا المستشفى" هو تقنية تستخدم لطي ملاءات الأسرة بطريقة مبهجة من الناحية الجمالية ويصعب للغاية البدء بها أثناء الليل. يطلق عليها "زوايا المستشفى" لأنها الطريقة التي يتم بها طي ملاءات أسرة المستشفى بشكل أساسي ، كما يبدو أنها الطريقة التي يصنع بها أفراد الجيش أسرتهم أيضًا.

"شكل" ركن المستشفى هو في الأساس خط جميل ونقي ونظيف يمتد أفقيًا أسفل أحد أركان المرتبة. من أجل إنشائه ، قد يحتاج مجلد ملاءات الأسرة إلى التدرب عدة مرات - فلا عيب في اللعبة!

يعتمد مكان صنع الطيات ومدى إحكام سحب الأوراق اعتمادًا كبيرًا على نسيج وأسلوب الورقة. على سبيل المثال ، قد تخلق الملاءات القطنية المصنوعة من البركال طية أسهل قليلاً من ورقة الساتين الناعمة المليئة بالزبد.

لا تخف أبدًا ، بغض النظر عن ملاءة السرير المتاحة ، يمكن عمل ركن في المستشفى. اتبع الخطوات السهلة التي وضعناها معًا في الفيديو أو قم بالتمرير عبر الإرشادات خطوة بخطوة أدناه.

قم دائمًا بالتعليق أدناه مع أي أسئلة وعندما يتعلق الأمر بجعل زوايا المستشفى - الممارسة تجعلها مثالية!

1-
ضع ملاءة مثبتة على المرتبة
ضع الملاءة المريحة فوق المرتبة وتأكد من إحكامها وإحكام حول الحواف.

2-
ثنى الملاءة المسطحة فوق السرير
ضع الملاءة المسطحة فوق المرتبة وقم بمحاذاة الجزء العلوي من الملاءة مع الجزء العلوي من المرتبة. لضمان ركن مثالي للمستشفى ، تأكد من أن الجوانب الثلاثة للمرتبة المكشوفة تحتوي على كمية متساوية من الملاءة معلقة على الحواف.

3-
دس شرشفًا مستويًا في قدم السرير
ابدأ بقاعدة السرير وثني الملاءة المسطحة بدقة في السرير.

4-
اجلب شرشفًا مسطحًا إلى أعلى السرير
لعمل زوايا المستشفى ، عليك أن تأخذ الملاءة وطيها لأعلى على سطح السرير ، وتوجه إلى الجانب الأيسر من السرير. سوف تتدلى الملاءة غير مدسوسة. أمسك الجزء السفلي من الملاءة - ليس الزاوية ولكن بضع بوصات للداخل - واسحبها لأعلى بحيث تكون مستلقية عبر الجزء العلوي من المرتبة بزاوية 45 درجة. اترك هذا القسم بمفرده في الوقت الحالي - سنعود إليه.


5-
ضع الملاءة الزائدة في المرتبة

بمجرد طي جزء من الملاءة ووضعها فوق المرتبة ، سيظل هناك بعض البقايا معلقة على السرير - يصعب تفويتها. أمسك الملاءة في مكانها ، ثم دس الجزء المتبقي منها في المرتبة.

6.
اسحب الورقة للأسفل واطوها

الآن ، عد إلى حيث يتدلى الجزء الأولي من الورقة المسطحة. ضع اليد على طول الجزء العلوي من المرتبة ، تمامًا حيث يلتقي جانب المرتبة مع الجزء العلوي من المرتبة.

7-
اصنع الثنية النهائية

دس القطعة الأخيرة من الملاءة المسطحة في مرتبتك لإنشاء ركن للمستشفى ، مع الحفاظ على تلك الملاءة المسطحة محكمة الإغلاق قدر الإمكان ، ثني الملاءة المسطحة المتبقية في المرتبة. يجب أن يكون هناك تجعد واضح في الورقة (يتم إنشاؤه من الثنية الأولية مع الورقة "المتبقية" والثنية الثانية.)

 

تم حذف روابط دعائية

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.




×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..