اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
darelshefaacenter

نيورونتين جميع المعلومات عنه والأعراض الانسحابية

Recommended Posts

يعتبر علاج إدمان نيورونتين من أشهر أنواع الإدمان على المخدرات ، وهو من الأدوية والأدوية التي تحتوي على المادة الفعالة جابابنتين ، وفي الحقيقة انخفاض سعر جابابنتين والقوة الشرائية جعل تعاطي وإدمان نيورونتين. ارتفاع الطلب والبدائل المختلفة ، على الرغم من وجود العديد من المؤشرات لاستخدام Neurontin. يستخدم Neurontin لعلاج الأعصاب ، كما نستخدم الجابابينين للقلق واستخدامات أخرى في المجال الطبي.  التي أبلغت عن العقار وعرفت عنه ، لكن يجب أن ندرك أن علاج إدمان Neurontin يجب أن يتم من خلال الإشراف الطبي من خلال المتخصصين في مستشفيات علاج الإدمان، يمكنك أيضاً: مشاهدة تجربتي مع نيورونتين.

نيورونتين - إدمان حبوب النيورونتين مخدرات وما أضرارها

حبوب ادمان نيورونتين
ربما من المعروف أن سوء استخدام الأدوية يؤثر سلباً على الصحة وخاصة الصحة النفسية والجسدية ، بالإضافة إلى التأثير السلبي على الجوانب النفسية والعديد من الجوانب الأخرى ، ولعل من أهم هذه الجوانب التعود على هذه الأدوية من خلال الاستخدام السيئ لها أو ربما الإدمان عليها وبالتالي التعرض لمقدار المخاطر الصحية والأضرار ، ومن بين هذه الأدوية حبوب نيورونتين ، وهي من أخطر هذه الأقراص على الصحة ، خاصة إذا تم استخدامها دون إغلاق. إشراف طبي ومن هنا حول علاج إدمان Neurontin.

ما هو Neurontin المستخدمة؟
Neurontin هو أحد العلاجات المثالية لعلاج الصرع والاعتلال العصبي ، ويُنصح بالبدء في الحديث عن الإدمان على حبوب Neurontin وإلقاء الضوء على تلك الحبوب وتحديد أنواع الأمراض التي تتأثر بهذه الحبوب أو بمعنى أكثر دقة. ، ومن بين الأمراض التي تتأثر بهذه الحبوب أو بشكل أدق ، الأمراض التي تشفى بفضل قوة هذه الحبوب والأدوية ، والمختبرات الطبية التي ابتكرت تلك الحبوب ومادتها الفعالة ، والتي تم تصنيع هذه الأدوية للعلاج من العديد من الأمراض ، ومن أبرز المؤشرات على استخدام Neurontin ما يلي: -

1- تُعالج أدوية Neurontin من خلال مكونه الفعال المسمى gabapentin من أجل علاج نوبات الصرع بشكل رئيسي وعن طريق تنظيم النواقل العصبية والتحكم في كهرباء الدماغ وكيمياء الدماغ وذلك للتحكم بشكل كبير في نوبات الصرع والقضاء على الآثار التي يمكن أن تحدث على بعض الجوانب العرضية. صحة الشخص المصاب بهذا المرض.

2- يعتبر Neurontin أحد العلاجات المثالية لاضطرابات الجهاز العصبي المركزي والذي يعرف بالاعتلال العصبي حيث أنه يعالج هذه النوبات وقادر على السيطرة عليها بشكل كامل من خلال العمل عبر نواقل عصبية متعددة داخل خلايا الدماغ ومن ثم تخفيف الألم. بسبب تلك الأمراض والتشنجات.

3- تعتبر حبوب النيورونتين من العلاجات الفعالة في علاج آلام الأعصاب التي يسببها فيروس الهربس الذي يسبب بعض التشنجات العصبية في بعض الأحيان ، ولكن هذه الحبوب لها دور كبير في تخفيفها بشكل كبير.

ولكن بالرغم من كل هذه الفوائد والإشارات لاستخدام نيورونتين ، إلا أنه لا يمنع أن يكون له الكثير من المخاطر الكبيرة ، ولعل أهمها أنه مع الاستخدام المستمر دون إشراف طبي دقيق ، حيث قد يصبح الشخص مدمنًا عليه ويصاب به. اعتاد على ذلك بسبب الراحة والسعادة التي يشعر بها دائمًا بعد تناول هذا الدواء ، مما يعني أنه أكثر عرضة للعديد من الأضرار الدوائية ، ولكن قد ينعكس أيضًا في الأمراض التي يعالجها بشكل أساسي حيث أنه يتعرض للجوانب السلبية. في هذا الصدد.
ما هو الضرر الذي يلحقه إدمان Neurontin للدماغ
هناك العديد من التقارير الطبية والدراسات الدولية التي تم نشرها مؤخرًا والتي توضح مدى الضرر ومخاطر الإدمان على حبوب نيورونتين للدماغ ، وربما تم نشر دراسة على أحد المواقع الطبية وهي واحدة من أهم الأشياء التي نشير إليها في هذا الصدد والتي أكدت أن هذه الحبوب من نيورونتين لها تأثيرات قوية على الناقلات العصبية للدماغ ، وهي تعمل وفق تلك الدراسة التي تم إجراؤها للعمل على تثبيط وتعطيل البنية العصبية للمخ. الخلايا داخل الدماغ من التكوين والتجدد مرة أخرى ، مما يتسبب في تلف خلايا الدماغ البشري.

وبحسب الدراسة التي تم إجراؤها فإن هذه الحبوب تؤثر بشكل أساسي على الدماغ وتصنفه على أنه أخطر مادة معروفة للبشرية تؤدي إلى تدمير سريع للخلايا العصبية ، وذلك في حالات سوء استخدام أو استخدام تلك الأدوية الطبية البعيدة عن الطبية. وهو ما أكدته الدراسة التي أشارت إلى أن الترويج غير المشروع في سوق الحبوب المخدرة ، والذي نتج عنه قدر كبير من التعاطي من جانب المدمنين ، مما أثر بشكل كبير على عمليات الإدمان ومن ثم انتشار هذه الأدوية بشكل كبير. أضرار في الدماغ.

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..