اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
محمود ارباي

أفضل التطبيقات الإسلامية المتوفرة على جوجل بلاي

Recommended Posts

يبحث الناس بشكل مستمر عن تطبيقات إسلامية تذكرهم بمواعيد الأذان بدقة، حسب موقعهم الجغرافي، ليتمكنوا من الصلاة في مواقيتها دون تأخيرها، لذلك فهناك مجموعة متنوعة من أفضل تطبيقات الاذان متاحة لجميع أجهزة الاندرويد على جوجل بلي، لذلك إذا كنت تملك هاتف اندرويد وتبحث عن أفضل تطبيقات الآذان وتحديد القبلة فـ بلا شك أنت تملك كنز بين يديك يسمى جوجل بلاي، يمكنك الاطلاع عليه في أي وقت لمعرفة، لذا تابع في سنتناول خلال هذا المقال أفضل التطبيقات المتوفرة على جوجل بلاي، وهي التطبيقات تغطي مختلف احتياجاتك كمسلم.

 

ما هي أفضل تطبيقات الاذان والقبلة المتوفرة على جوجل بلاي على هواتف أندرويد؟

في الأسطر القادمة خلاصة تطبيقات الآذان المتاحة على جوجل بلاي:

 

Muslim Pro

يعد هذا التطبيق من أفضل التطبيقات الإسلامية التي توفر لك مواعيد الصلاة، والآذان بدقة على ايفون وأندرويد، إلى جانب إمكانية تحديد موقع القبلة، حيث يحتوي على بوصلة متحركة لإرشادك إلى القبلة، ويعرض التطبيق للمستخدم التقويم الهجري وتحديد أهم المناسبات الدينية مثل مواعيد الأعياد الإسلامية.

كما يحتوي هذا التطبيق على القرآن الكريم كامل ومرتل، مع توفير تلاوات عديدة ومختلفة، ومترجمة إلى لغات عديدة.

التطبيق أيضًا يدعم لغات متنوعة، بما في ذلك العربية، والإنجليزية، والإندونيسية، والفرنسية، والتركية وغيرها.. يساعدك هذا التطبيق عن طريق موقعك الجغرافي، على إرشادك عن أقرب المساجد المحيطة بك، مما يجعله أميز التطبيقات على جوجل بلاي إلى جانب أيضًا أنه يوفر لك أقرب المطاعم التي توفر أكل تم ذبحه بطريقة حلال.

هذا التطبيق ستجده متوفر للتحميل مجانا، لكل مستخدمي مختلف أجهزة الأندرويد من خلال متجر جوجل بلاي.

Prayer Now

يُعد هذا التطبيق، موسوعة شاملة متوفرة على جوجل بلاي لكافة احتياجات المسلم اليومية من خلال تصميمه البسيط والمنظم، كما أنه ويوفر تنبيه بالآذان في مواقيت كل صلاة، بصوت أشهر المؤذنين، كما أنه أيضًا يقوم بعرض مواقيت الصلاة، حسب موقعك الجغرافي، وتحديد اتجاه القبلة، بشكل مبسط، من أي مكان في العالم، من خلال استخدام البوصلة، كما أنه يساعدك أيضا على الاستماع إلى للقرآن الكريم بصوت أشهر القراء مع توفير ميزة التنزيل والاستماع إليه في حالة عدم اتصالك بالإنترنت.

 

ويعتبر تطبيق Prayer Now من أفضل تطبيقات الاذان حيث يوفر لك العديد من الميزات مثل: أنه يستطيع البحث عن أقرب مسجد لك وفقًا لموقعك الجغرافي وتحديد مكانه على الخريطة إلى جانب عرض الوقت المتبقي لكل صلاة مع التنبيه قبل موعدها لوقت كافي، لتتمكن من الوضوء قبل موعد الصلاة، بالإضافة إلى أنه يحول هاتفك تلقائيًا إلى وضع الصمت أثناء الصلاة مع إمكانية عرض الاذان كامل أو تكبيرتان فقط، كما يوفر التطبيق مكتبة شاملة لأذكار المسلم بما في ذلك أذكار الصلاة والنوم وأيضًا يحتوي على أذكار الصباح والمساء، مما يجعله تطبيق مميز وترشيح لكثير من مستخدمي أجهزة الأندرويد المتوفر على أجهزتهم جوجل بلاي.

هذا التطبيق ستجده متوفر للتحميل مجانا، لكل مستخدمي مختلف أجهزة الأندرويد من خلال متجر جوجل بلاي.

Athan

يساعدك تطبيق آذان المتاح على منصة جوجل بلاي على قراءة القران الكريم، والحصول على أذكار مختلفة إلى جانب توفير سجل يومي للصلوات كوسيلة لمتابعة أداء الصلوات الخاصة بك.. كما أنه يوفر أيضًا مجموعة من المميزات المفيدة والأدوات الفعالة مثل: التاريخ الهجري، وإمكانية العثور على المساجد القريبة من نطاقك الجغرافي، بالإضافة إلى بوصلة خاصة بالتوجيه إلى القبلة، لمعرفة اتجاه القبلة بشكل دقيق، مما يجعله تطبيق مميز لك كمسلم على متجر جوجل بلاي.

هذا التطبيق ستجده متوفر للتحميل مجانا، لكل مستخدمي مختلف أجهزة الأندرويد من خلال متجر جوجل بلاي.

Athan Pro

يتميز تطبيق Athan Pro في جوجل بلاي باستخدامه تقنية الواقع المعزز، لتصور القبلة، وتحديدها بدقة، وهو ما يجعلك قادرا طوال الوقت على تحديد القبلة بدقة سواء، كنت في المنزل أو مع مشاهدة المسافة، بين موقعك والكعبة، إلى جانب عرض الآذان بشكل كامل أثناء مواقيت الصلاة، وتحديد الوقت المتبقي على كل صلاة، ويعد هذا التطبيق من أفضل تطبيقات الآذان المتاحة على جوجل بلاي بسبب سهولة واجهته، بالإضافة إلى أن به بعض المميزات الأخرى مثل إرسال تنبيه قبل الصلاة بمدة كافية لتستعد بالوضوء، ويوفر التطبيق ميزة سماع القرآن الكريم مع توفير خلفيات تتغير وفقًا لوقت الصلاة القادمة.

هذا التطبيق ستجده متوفر للتحميل مجانا، لكل مستخدمي مختلف أجهزة الأندرويد من خلال متجر جوجل بلاي.

 

للاستمتاع بمزيد من التطبيقات، يمكنك شراء بطاقات جوجل بلاي، من موقع ar-pay.
 بأفضل الأسعار في المملكة.

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.




×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..