اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
kema_misr

تكميم المعدة في مصر .. أفضل وزن في أقل وقت

Recommended Posts

تكميم المعدة هي عملية جراحية لفقدان الوزن. يمكن استخدامه للأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة والذين لم يتمكنوا من إنقاص الوزن مع النظام الغذائي وممارسة الرياضة. والمعروفة أيضًا باسم تكميم المعدة الرأسي ، هي نوع من جراحة علاج البدانة التي تزيل جزءًا كبيرًا من المعدة. هذا يحد من كمية الطعام التي يمكن تناولها ويقلل من الجوع.

جراحة تكميم المعدة هي نوع من جراحات إنقاص الوزن التي تزيل جزءًا من المعدة وتخلق كيسًا جديدًا أصغر للمعدة. هذا يقلل من كمية الطعام التي يمكن تناولها في وقت واحد ، مما قد يساعدك على الشعور بالشبع بشكل أسرع ولمدة أطول، خيارًا شائعًا جدًا لفقدان الوزن. تُعرف هذه الجراحة أيضًا باسم جراحة تكميم السمنة ، وهي مصممة لمساعدة الأشخاص على إنقاص الوزن بطريقة صحية، وهو نوع من جراحات إنقاص الوزن التي تزيل حوالي 80٪ من المعدة وتحولها إلى هيكل يشبه الأنبوب.

جراحة تكميم المعدة هي نوع من جراحة السمنة يتم إجراؤها كبديل لعملية تحويل مسار المعدة. يتضمن الإجراء إزالة 80٪ من المعدة وإنشاء أنبوب طويل ورفيع (جلبة) لاستبداله، وتعتبر هذه العملية والمعروفة أيضًا باسم تكميم المعدة ، هي إجراء لفقدان الوزن. أثناء العملية ، يزيل الجراح 80 بالمائة من معدتك ويعيد تشكيلها إلى "كم" يشبه الأنبوب.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..